تلاميذ نجع حمادي يزورون وحدات الإطفاء والمرور والإنقاذ النهري في مبادرة «كلنا واحد»

تلاميذ نجع حمادي يزورون وحدات الإطفاء والمرور والإنقاذ النهري في مبادرة «كلنا واحد» كلنا واحد

نظمت وحدة حقوق الإنسان بمركز شرطة نجع حمادي، شمالي قنا، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، ومديرية التربية والتعليم بقنا، رحلة توعوية ضمن مبادرة “كلنا واحد”، لتنظيم جولات ميدانية وزيارات لعدد من طلاب المدارس للتعريف بقطاعات الأمن المختلفة.

حيث تم تنظيم زيارات لإدارة الحماية المدنية بفرع نجع حمادي، للتعرف حول طرق الوقاية من أخطار الحرائق، ودور إدارة الحماية المدنية في الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين، وعمل تجربة عملية حول كيفية الإطفاء، وكذلك التعرف على معدات وأجهزة الإطفاء بالوحدة.

كما تم تنظيم زيارة لمقر إدارة المرور بنجع حمادي، والتعرف على كيفية استخدام الإشارات المرورية والاستماع إلى شرح حول قواعد المرور، وطرق تنظيم سير السيارات بالشوارع، بالإضافة إلى عمل زيارة لقسم الإنقاذ النهري، وشرطة المسطحات المائية.

يأتي هذا في إطار مبادرة “كلنا واحد” تحت إشراف اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، ومأمور مركز شرطة نجع حمادي، والنقيب أحمد سليمان، رئيس قسم حقوق الانسان بالمديرية، وأحمد العيس، مسؤول وحدة حقوق الإنسان بمركز شرطة نجع حمادي، وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية باستمرار زيارات لطلاب المراحل التعليمية للقطاعات الشرطية الخدمية.

الوسوم