جنوب الوادي تكرّم «أبوزيد» أحد مصابي العمليات العسكرية في سيناء

جنوب الوادي تكرّم «أبوزيد» أحد مصابي العمليات العسكرية في سيناء

كرمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادي بقنا، المقاتل أحمد أبوزيد، أبن قرية بهجورة بنجع حمادي، شمالي قنا، في إطار تكريم المقاتلين من أبناء القوات المسلحة خلال الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال الدكتور علي الدين القصبي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، إن الجامعة برعاية الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، تدعم الدولة المصرية في حروبها كافة، خاصة في حربها ضد الإرهاب.

وتابع أننا نقدر جهود القوات المسلحة وجنودها البواسل في الدفاع عن أرض مصر، وأمنها وسلامة شعبها، مشيرًا إلى أن أحمد أبوزيد، من أبطال القوات المسلحة والذي اصيب جراء استهدافه في كمين أمني بالشيخ زويد، بعد اطلاق قذيفة أر بي جي عليه.

وأشار الدكتور أشرف موسى، وكيل كلية التربية الرياضية ورائد الأسرة، إلى ان الطلاب بجامعة جنوب الوادي ياخذون العبرة والامثلة في الشجاعة والبسالة من جنود القوات المسلحة، مؤكدًا على أن دور الطلاب في الجامعات لا يقل عن دور المقاتلين من أجل الحصول على العلم.

ووجه والد المقاتل أحمد أبوزيد الشكر لكافة القيادات بجامعة جنوب الوادي، كما وجه الشكر للمقدم محمود ياسين، مسؤول جمعية المحاربين القدماء في قنا، على الجهد المبذول في المتابعة وتكريم شهداء ومصابي القوات المسلحة.

وأوضح أن نجله الأصغر يرغب في الالتحاق بنفس كتيبة شقيقه التي أصيب فيها، واستشهد في تلك الحادثة المقدم أحمد بريري، قائد الكمين، داعيًا المولى أن يتغمده في واسع رحمته.

 

الوسوم