حبس المتهم بحيازة مدفع آر بي جى ومضاد للطيران 4 أيام بنجع حمادي

حبس المتهم بحيازة مدفع آر بي جى ومضاد للطيران 4 أيام بنجع حمادي

قررت النيابة العامة بنجع حمادي حبس المتهم بحيازة مدفع آر بي جى وسلاح مضاد للطيران 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الأسلحة المضبوطة على جهات مختصة للتأكد من صلاحية استخدامها من عدمه.

وكانت قوات الأمن بقنا، تحت إشراف اللواءين علاء العياط مدير الأمن وأشرف رياض مدير المباحث الجنائية، داهمت جبال قريتي حمرة دوم وأبوحزام بشرق النيل بنجع حمادي.

وتمكنت الحملة برئاسة العقيد سالم إبراهيم، رئيس فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والعقيد حمدي أبوالقاسم، وكيل فرع البحث، والمقدم حاتم حفني، رئيس المباحث، من ضبط مدفع أر بي جى وسلاح مضاد للطيران 14.5 بوصة بحوزة  المتهم هشام.ح، عامل بقرية أبوحزام بنجع حمادي، كما تم ضبط بندقيتين آليتين وأخرى خرطوش.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الأسلحة المضبوطة على الجهات المختصة للتأكد من صلاحية استخدامها.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية تمكنت منذ 4 أشهر من ضبط 3 قطع أسلحة مضاد للطيران ومدفع أر بي جى بقريتي حمرة دوم وأبوحزام وسلاح مضاد للطيران بدشنا.

الوسوم