حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة السرقة بالإكراه في قنا

حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة السرقة بالإكراه في قنا مديرية أمن قنا - أرشيف ولاد البلد

قررت النيابة العامة العامة بمحافظة قنا، حبس تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين من بينهم سيدتان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بسرقة أحد الأشخاص بالإكراه، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، وفق بيان أمني.

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بقسم شرطة قنا، بلاغًا من (رمضان. م. ح)، (عامل)، مقيم بمحافظة أسوان، يتهم خلاله (عمرو. ا. م)، باستدراجه لإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة قنا بدعوى مساعدته فى إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول العربية، وقيامه وآخرين بتهديده بسلاح أبيض وتقييده والاستيلاء منه على 1250 جنيها وهاتفه المحمول، وإجباره على الاتصال بشقيقه وتحويل مبلغ 5000 جنيه بحوالة بريدية.

وبتقنين الإجراءات وبتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، أسفرت جهود رجال الأمن، عن إلقاء القبض على كلًا من، (سعيد. ع. س)، (43 عامًا)، نقاش، ونجله (كمال)، البالغ من العمر (16 عامًا)، (نوال. ع. م)، (31 عامًا)، ربة منزل، (رشا. ك. أ)، (31 عامًا)، محكوم عليها بالسجن المؤبد في جناية “قتل عمد” بمحافظة بني سويف.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وأقروا بسابقة تعرفهم على المجني عليه، حال استقلالهما أحد القطارات القادمة من القاهرة في اتجاه أسوان، وإيهامه بقدرتهم على مساعدته في تسهيل سفره إلى إحدى الدول العربية، وقيامهم باستدراجه بإحدى الشقق السكنية وتهديده باستخدام سلاح أبيض واستولوا على متعلقاته، وأرشدوا عن الهاتف المحمول والمبلغ المالي والأداة المستخدمة وإيصال تحويل للمبلغ المالي من شقيق المجني عليه إلى المتهمة الرابعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

الوسوم