حبس 9 متهمين في واقعة مقتل طالب بطلق ناري بأبوتشت

حبس 9 متهمين في واقعة مقتل طالب بطلق ناري بأبوتشت مركز شرطة ابوتشت

قررت النيابة العامة بمركز أبوتشت حبس 9 متهمين وإخلاء سبيل طفل في واقعة وفاة طالب بعد إصابته بطلق ناري في الرأس بقرية البحري سمهود بأبوتشت 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قوة أمنية بأبوتشت، برئاسة الرائد أحمد عسران، رئيس المباحث، ضبطت 10 متهمين بحوزتهم بندقيتين آليتين في مشاجرة راح ضحيتها طالب بسبب لهو الأطفال بقرية البحري سمهود.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن حملة أمنية، برئاسة النقيب رفيق الصغير معاون أول وحدة مباحث أبوتشت والقوة المرافقة له، ضبطت أبوالحسن.ف.ا وشقيقه مبارك، وعلي.ا.م، وكرم.ح.ع، ومحمد.ا.ع، من عائلة “الفراغلة”، وأبوالوفا.ق.ح، ومحمود.ص.م، وأحمد.ا.ح، وأحمد.ص.م، وحازم.ا.ع، من عائلة “العروبة”، بالإضافة إلى بندقيتين آليتين، في المشاجرة التي وقعت بين العائلتين بسبب لهو الأطفال، والتي راح ضحيتها أحمد محمود محمد، 15 عامًا، طالب، من عائلة “الرزوقة” تصادف مروره وقت الاشتباكات وأصيب بطلق ناري في الرأس.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس 9 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني، واخلاء سبيل طفل في الواقعة.

الوسوم