حوادث الأسبوع في قنا.. انتحار طفلين بأبوتشت ومسلسل العثور على الرُضّع مستمر

حوادث الأسبوع في قنا.. انتحار طفلين بأبوتشت ومسلسل العثور على الرُضّع مستمر مديرية أمن قنا.. مشاع إبداعي

شهد هذا الأسبوع وقوع عدد من الحوادث بمختلف قرى ومراكز ومدن قنا، كان أبرزها انتحار طفلين 12 و16 عامًا في أبوتشت، والعثور على رضيعين في الشارع بقوص، كما سجلت نقادة جريمتي قتل، بعد أن ذبح عامل زوجته، وقتل طالب شابًا لتعديه على شقيقته بالسب، كما لقي ميكانيكي في نقادة مصرعه، بعد أن انفجرت فيه ماكينة ري أثناء تصليحها.

انتحار 2 في أبوتشت

في أبوتشت، أقدم مينا.ع.ل، 12 عاما، طالب في الصف السادس الابتدائي، على الانتحار بعد أن شنق نفسه داخل منزله بقرية الحبيل الشرقي في أبوتشت.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة العميد قرشي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد أحمد عبدالحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن التلميذ شنق نفسه بحبل غسيل قاصدًا الانتحار لمروره بأزمة نفسية.

كما أقدمت آية. ا ا، 16 عاما، طالبة، على الانتحار بعد أن قامت بشنق نفسها بحبل داخل غرفتها بقرية العمرة بمركز أبوتشت، لمرورها بأزمة نفسية.

جريمتا قتل

وفي نقادة، لقيت أسماء.ع.ا، 30 عامًا، ربة منزل، مقيمة بنقادة، مصرعها بعد إصابتها بطعنات نافذة في الصدر والبطن.

وكشفت التحريات الأولية قيام زوجها محمود.م.ا، بطعنها بسلاح أبيض، لرفضها إعطاءه أموال لشراء مواد مخدرة.

كما لقي عمر سالم مراد، عامل، مقيم بنقادة، مصرعه، بعد إصابته بطلقات نارية في البطن، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة مرسي.ع، 22 عاما، لتعديه على شقيقته بالسب والقذف، حيث سبق للمجنى عليه التقدم لخطبة شقيقة المتهم إلا أن أسرة الفتاة رفضت.

وأوضحت التحريات أنه بعد رفض الأسرة طلبه لخطبة الفتاة، أثار ذلك حفيظة المجني عليه، وأثناء مرور الفتاة في الشارع نشبت بينها وبينه مشادات كلامية، وتعدى عليها بالسب والقذف، وعقب ذلك اتصلت الفتاة بشقيقها، ونشبت مشاجرة قام على إثرها شقيق الفتاة بإطلاق النيران على المجني عليه، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

ماكينة ري تقتل ميكانيكي

كما لقي  عبدالهادي.ع، 36 عامًا، ميكانيكي، ومقيم نقادة، مصرعه، بعد أن انفجرت فيه ماكينة ري أثناء محاولته تصليحها.

العثور على رضيعين في قوص

وعثرت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأهالي على طفلين حديثي الولادة في شوارع قوص جنوبي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على طفلين حديثي الولادة، أحدهما طفل بجوار صيدلية، وطفلة أخرى بمحطة الشنهورية، وتم إيداعهما في الحضانة، لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة.

حرائق

وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على حريق هائل نشب بالغابة الشجرية بقرية الصالحية التابعة لقرية الجبلاو.

كما تمكنت من السيطرة على حريقين في وحدتين سكنيتين بمدينة قنا، وفي قوص أصيبت ربة منزل وأطفالها الثلاثة في حريق نشب في وحدة سكنية بقرية الخرانقة.

حوادث الطرق

وفي حوادث الطرق، لقي عامل مصرعه، وأصيب آخر، في انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا – سوهاج، كما أصيب 3 أشخاص في تصادم توك توك ودراجة بخارية، أثناء عودتهم من حفل خطبة بقرية المراشدة في الوقف، وأصيب 3 آخرين في تصادم تروسيكل ودراجة بخارية بقوص.

محاكم

وعاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار جمال محمد إبراهيم الشريف، وعضوية المستشارين أيمن عبدالحكيم القاضي ومحمود شوقي موافي، وسكرتارية يوسف الشيخ وكرم الطاهر وأسامة الأمير، 3 متهمين بإحالة أوراقهم إلى المفتي، وعاقبت آخر بالسجن 15 سنة لقتلهم صديقهم في الزراعات بقرية العركي بفرشوط، والاستيلاء منه على 31 ألف جنيه.

كما عاقبت المحكمة، سائق بالسجن المشدد 3 سنوات، لقتله ابنته وعشيقها، بعد أن وجدهما في وضع مخل داخل منزله بدشنا.

الوسوم