خلال 3 أيام.. مصرع 7 بينهم طفلين في حوادث متفرقة بفرشوط

خلال 3 أيام.. مصرع 7 بينهم طفلين في حوادث متفرقة بفرشوط مدخل مدينة فرشوط - أرشيفية

خيّم الحزن على مركز ومدينة فرشوط، بعد مصرع 7 من أبنائها في حوادث متفرقة، كان من بينهم 3 في حادث انقلاب سيارة، ومقتل سائق توك توك أثناء مقاومته لصين حاولا سرقة مركبته، كما أصيب ضابط وخفير شرطة بطلقات نارية من مجهولين.

شهيد لقمة العيش

لقى سائق توك توك مصرعه، صباح اليوم الإثنين، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن، أثناء مقاومته لصين حاولا سرقة مركبته تحت تهديد السلاح بمركز أبوتشت شمالي قنا.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع محمد جمال عبدالباقي، 20 عامًا، سائق توك توك، ومقيم فرشوط، إثر إصابته بطلق ناري في البطن.

وكشفت التحريات برئاسة العميد عبد المنعم قرشي، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وطلب منه “سامح.ا.م”، 27 عامًا، و”عرفات.ع.م”، 20 عامًا، عاطلان ومقيمان في قريتي الحسينات وكوم يعقوب، توصيلهما من فرشوط إلى أبوتشت، وحاولا سرقة التوك توك، وأثناء مقاومته لهما، أطلقا عليه النيران مما أسفر عن مصرعه.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة والتوك توك، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

محمد جمال - مصدر الصورة: أحد أصدقائه
محمد جمال – الصورة من أحد أصدقائه

3 ضحايا في انقلاب سيارة  

شيّع المئات من أبناء فرشوط، في مشهد مهيب، جثامين 3 من أبنائها بعدما لقوا مصرعهم 27 سبتمبر الجاري، في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في أبوتشت.

ولقى عبدالموجود إمبابي، 39 عاما، ومحمد سالم سليم، 44 عاما، الشهير بمحمد عبيد الخياط، وعماد عبدالصبور محمد، 40 عاما، في الحادث الذي تسبب في حالة من الحزن بين أبناء فرشوط.

الضحايا - الصورة من صفحاتهم الشخصية على فيسبوك
الضحايا – صفحاتهم الشخصية على فيسبوك
مصرع طفل وعامل في انقلاب دراجة

ولقى حسن بسيوني عبدالعزيز، 4 أعوام، بعد أن صدمته سيارة في قرية العركي بفرشوط، 27 سبتمبر الجاري، كما لقى كرم قاسم سليمان، 42 عامًا، مقيم بعزبة هارون، في حادث انقلاب دراجة بخارية بالقرب من محطة رفاعة بمركز فرشوط.

كرم قاسم - صفحته على فيسبوك
كرم قاسم – صفحته على فيسبوك

مصرع طفل وإصابة 6 في انقلاب سيارة

كما لقى عبدالرحمن يحيى عبد العزيز، 3 أعوام، مصرعه، بينما أصيب والده، الجمعة الماضية، وكذلك فايزة أحمد شاهين وثريا أحمد شاهين، وهاني شاكر حسين، وأميرة عبدالقوي عبد المبدي، وحسام أحمد علي، في حادث انقلاب سيارة بفرشوط.

مجهولون يطلقون النيران على ضابط وخفير

على الجانب الآخر، تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها لضبط المتهمين بإطلاق النيران على ضابط وخفير بمركز فرشوط شمالي قنا.

وأفاد مصدر أمني في تصريحات لـ”النجعاوية”، أنه أثناء مشاركة أحمد صلاح محمود، 34 عاما، ضابط شرطة، ومحمد حلمي أبو العلا، 50 عاما، خفير نظامي، في تمشيط أمني بالقرب من قرية الحاج سلام بفرشوط، 28 سبتمبر الجاري، شاهدا اثنين معهما دراجة بخارية، وقبيل الوصول إليهما، أطلق عليهما مجهولون النيران من داخل الزراعات، مما أسفر عن إصابة الضابط والخفير.

الوسوم