رئيس الاتحاد التعاوني: توفير السلع بأسعار مخفضة ووسائل نقل للمواطنين

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل:

ناقش الاتحاد العام للتعاونيات، اليوم السبت، الدور الاقتصادي للحركة التعاونية، من خلال المشاركة في المشروعات القومية، بحسب شاكر أبو بكر، رئيس الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بقنا.

وأوضح أبو بكر، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، أن الجمعية العمومية للاتحاد التعاوني الاستهلاكي، قررت أن يكون للتعاونيات دور في التنمية الزراعية، بكافة المحافظات، والعمل على توفير السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، وإنشاء جمعية مركزية، لتوفير وسائل نقل المواطنين بأسعار مخفضة للجمهور.

وأضاف رئيس الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بقنا، أن اجتماع اليوم شدد على أن تفتح الجمعيات الاستهلاكية أبوابها بالمحافظات والمراكز والقرى والنجوع لاستقبال شكاوي المواطنين ورائهم، لإيجاد الحلول اللازمة لها، لافتًا إلى أنه في حالة تعثر حل المشكلة يتم رفعها فورًا إلى الاتحاد العام لعرضها على المسؤولين والتوصل لحلول جذرية لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر نادي الزراعيين بالدقي، تحت رعاية عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعلي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، برئاسة الدكتور أحمد عبدالظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، قيادات وزارتي الزراعة والتموين وقيادات الحركة التعاونية بمحافظات الجمهورية.

الوسوم