رئيس امتحانات الثانوية العامة يزور قنا لافتتاح الكنترول الجديد

رئيس امتحانات الثانوية العامة يزور قنا لافتتاح الكنترول الجديد كنترول الثانوية العامة بقنا

يزور الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، محافظة قنا لتفقد وافتتاح كنترول الثانوية العامة الجديد المُلحق بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمدينة قنا، والمخصص لخدمة معلمي محافظات قنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، في تصريحات سابقة، إنه تم التشديد على ضرورة مطابقة التشطيبات النهائية بمبنى كنترول الثانوية العامة للمواصفات القياسية المقررة عند الاستلام موجها بضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التشطيبات في المواعيد المقررة.

وأشار الهجان إلى أن المبنى مكون من 4 طوابق وأن أعمال تطوير المبنى شملت (كهرباء – سباكة – دهانات – تركيب سيراميك للأرضيات – شبكات إطفاء الحريق)، مشيرًا إلى أن التكلفة الإجمالية بلغت 5 ملايين و323 ألف ممولة من وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن كنترول قنا سوف يختص بتصحيح امتحانات الثانوية العامة لطلاب محافظتي أسيوط وسوهاج، فيما سيتم الإبقاء على تصحيح الامتحانات الخاصة بطلاب محافظات ( قنا – الأقصر– أسوان ) بكنترول أسيوط تحقيقًا لمبدأ الشفافية، لافتا إلى أن تخصيص مقر للكنترول بمحافظة قنا يأتي فى إطار سعى وزارة التربية والتعليم لدعم اللامركزية وتقليل اغتراب المصححين وأعضاء الكنترول.

الوسوم