رفع 100 طن قمامة من شوارع الرحمانية واستكمال نقل خطوط الكهرباء

رفع 100 طن قمامة من شوارع الرحمانية واستكمال نقل خطوط الكهرباء إزالة 100 طن قمامة بالرحمانية، مصدر الصورة: الوحدة المحلية

أعلنت الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي شرق مدينة نجع حمادي، اليوم الاثنين، إزالة 100 طن من القمامة والمخلفات الصلبة، بجانب استكمال نقل خطوط الكهرباء إلى الأعمدة الجديدة.

قال رمضان علي، رئيس الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي، إنه تم رفع 100 طن من القمامة والمخلفات الصلبة بمحيط مسجد آل فخراني بطريق الرحمانية ـ القصر، في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والعميد أركان حرب ماجد السيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بالاهتمام بالنظافة وتجميل القرى والنجوع.

وأضاف علي أنه جار استكمال نقل خطوط الكهرباء بالقرية من أعمدتها القديمة إلى الأعمدة الحديثة التي تم تركيبها مؤخرًا، وتركيب كشافات الإنارة، بالتنسيق بين هندسة الوحدة المحلية وهندسة كهرباء نجع حمادي.

يُشار إلى أن الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي أعلنت في وقت سابق تنفيذ خطتها الرامية لإزالة القمامة والمخلفات الصلبة من الطرق الرئيسية وشوارع القرى التابعة لها، بجانب تطوير منظومة الكهرباء، ورفع كفاءة الطرق.
الوسوم