زراعة 850 شجرة ليمون وكايا في معسكر العمل الدولي للجوالة بـ”جنوب الوادي”

زراعة 850 شجرة ليمون وكايا في معسكر العمل الدولي للجوالة بـ”جنوب الوادي” المشرفين على المعسكر.. مصدر الصورة: جامعة جنوب الوادي

عقد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماعًا تحضيريًا للوقوف على استعدادات الجامعة، لاستقبال معسكر العمل الدولي الحادي عشر لجوالي وجوالات الجامعات العربية، والذي تنظمه الجامعة في الفترة من 8 – 12 ديسمبر الحالي، بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ورؤساء اللجان المنظمة.

وتناول رئيس الجامعة خلال الاجتماع، الأماكن التي سيتم زراعتها هذا العام، وهي المنطقة بجوار كلية طب الفم والأسنان بزراعة نبات الكايا وشجر الليمون،  مؤكدًا أهمية الاستفادة من معسكر جوالي وجوالات الجامعات في تشجير الجامعة معسكر الخدمة العامة، خلال تنظيم المعسكر وتذليل كافة العقبات أمام الجامعات المشاركة فى المعسكر.

وصرح الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، في بيان صادر عن الجامعة اليوم الخميس، أن هذا المعسكر يعقد تحت مظلة المجلس العربي للأنشطة الطلابية، ويشارك فيه 12 جامعة مصرية هي جامعة حلوان وأسيوط والمنيا والمنوفية وبورسعيد وقناة السويس والسويس وبنها والتعليم العالي وجامعة مدينة السادات والمنصورة،  بالإضافة إلى جامعة جنوب الوادي بقنا وفرع الجامعة بالغردقة.

وسيتم خلاله زراعة 700 شجرة ليمون و150 شجرة كايا، بالإضافة الى العديد من الفعاليات خلال المعسكر وزيارات سياحية لمشاهدة معالم الاقصر وقنا.

ويقام افتتاح المعسكر في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد، الموافق 9 ديسمبر الحالي، بمعسكر الجوالة بالجامعة ويقام حفل فنى من ليالي جنوب الوادي في مساء يوم الافتتاح.

الوسوم