سنترال نجع حمادي: نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين ونستقبل شكاوى المواطنين

سنترال نجع حمادي: نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين ونستقبل شكاوى المواطنين سنترال نجع حمادي

شكا عدد من قاطني قرية زليتم، التابعة للوحدة المحلية بالغربى بهجورة، من استمرار انقطاع خدمات الانترنت الأرضي، منذ أكثر من 5 أشهر، بمنطقة دير الأنبا بضابا، بدائرة القرية.

يقول عمر مصطفى، موظف، إن خدمات الانترنت الأرضي معطلة بالمنطقة المشار إليها منذ أكثر من 5 أشهر، لافتا إلى أنه توجه بشكوى لإدارة سنترال نجع حمادي، لعودة الخدمة، وتم إفادته بضرورة تحويل المنطقة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي، وهو ما رفضه الأهالى بسبب عدم جودة هذه الخدمة.

ويضيف خالد عبدالرحيم، طالب، أن قرابة 10 منازل بها أكثر من 10 خطوط متوقفة تماما عن العمل منذ 6 أشهر، مناشدًا المسؤولين بالشركة المصرية للاتصالات بالاطلاع بدورهم، واتخاذ مايلزم من إجراءات نحو عودة الخدمة إليهم، لاسيما في ظل ما تشهده الشركة من تطوير في عدد من المناطق.

ومن جانبها، تقول المهندسة إقبال علي، مدير عام سنترال نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن منطقة دير الأنبا بضابا، وقرى زليتم بالغربي بهجورة لم ترد منها أي شكاوى بخصوص تعطل أو انقطاع خدمات الانترنت والهواتف الأرضية.

وتوضح علي أن منطقة دير الأنبا بضابا بها كابينة مجهزة لتشغيل الخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات، ومن ضمنها خدمات الانترنت، لافتة إلى أن بعض المناطق البعيدة عن الكابينة أو التي تم إنشائها مؤخرًا قد تحتاج إلى طرق أخرى لتوصيل الخدمة.

وتشير مدير عام سنترال نجع حمادي إلى أن إدارتها تدعوا المواطنين الذين لديهم شكاوى أو اقتراحات تهدف إلى تطوير الخدمة، أن يتقدموا إلى مقر سنترال المدينة، طوال ساعات العمل الرسمية، للاستجابة السريعة والعاجلة بما تسمح مقتضيات العمل، حرصًا منها على تقديم خدمة متطورة، لجميع المشتركين.

الوسوم