سيارة تجوب نجع حمادي تحذر من توقيع غرامة 500 جنيه لمن لم يشارك في الانتخابات

سيارة تجوب نجع حمادي تحذر من توقيع غرامة 500 جنيه لمن لم يشارك في الانتخابات سيارة تجوب نجع حمادي تحذر من توقيع غرامة 500 لمن لم يشارك في الانتخابات

جابت شوارع نجع حمادي، شمالي قنا، سيارة تحمل مكبرات صوت، تدعوا المواطنين للنزول والمشاركة فيالانتخابات الرئاسية، تجنبًا من توقيع غرامة قدرها 500 جنيهًا.

وقد بدأ الناخبون في نجع حمادي، صباح اليوم الثلاثاء، في التوافد على 80 لجنة فرعية للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في نجع حمادي 346 ألف و82 ناخبًا للإداء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية، في 80 لجنة فرعية و63 مقرًا انتخابيًا بالمدينة وقراها.

وعززت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بالتنسيق مع القوات المسلحة، من تواجدها أمام مقار اللجان الانتخابية بنجع حمادي، تزامنًا مع بداء اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2018، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات اقبالًا كثيفًا من المواطنين، خاصة في القرى، وكان من أبرز مشاهد اليوم الأول حضور كبار السن ومتحدي الإعاقة، فضلًا عن ذهاب عروسان في فرشوط وآخران في الوقف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات داخل اللجان المخصصة لهم.

 

الوسوم