شاب يعود من الموت بعد «تغسيله» بسبب تشخيص خاطئ في قنا

شاب يعود من الموت بعد «تغسيله» بسبب تشخيص خاطئ في قنا مستشفي قنا العام - مشاع إبداعي
فوجئ أهالي شاب قرية الزوايدة، التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا، بعد تغسيله بمستشفى قنا العام، بأنه على قيد الحياة ويتنفس مما دفعهم للعودة مرة أخرى إلى المستشفى والاحتجاج على الطبيب الذى قام بتشخيص حالته، وأكد أنه متوفي منذ ساعة، ليتم حجزه مرة أخرى لاستكمال العلاج، بعدما أخطأ الطبيب المعالج له في قسم العناية المركزة بمستشفى قنا العام في التشخيص وأكد أنه فارق الحياة.
وقال مصدر طبي في مستشفى قنا العام إنهم فوجئوا بأن أهالي المريض عادوا مرة أخرى واحتجوا، موضحين أن نجلهم لم يتوف وأن تشخيص الطبيب كان خاطئًا، الذي أكد لهم أنه توفي بتوقف كافة أعضائه عن العمل وأداء وظائفها، وأن أسرته حفروا القبر واشتروا الثياب “الكفن” وتجمع أهالي القرية لتشيع جثمان الشاب.
وعلى الفور تدخلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عصام جلال، مأمور قسم قنا، وتحت إشراف اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، وأنهت المشكلة بحجز الشاب مرة أخرى في العناية المركزة لاستكمال علاجه.
وقال مصدر إن الشاب يدعى “زيد. ع. عباس، 17 عامًا، مقيم بالزوايدة مركز نقادة، وكان محتجزًا في قسم العناية المركزة لإصابته بقصور في إحدى الغدد المسؤولة عن النمو، وتسببت في صغر حجمه.
الوسوم