شاهد عيان يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل في “هو”

شاهد عيان يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل في “هو”

تكثف الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، شمالي قنا، جهودها لضبط المتهم في واقعة مقتل عامل بطلقات نارية، إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في قرية هو.

ويسرد شاهد عيان في تصريحات لـ”النجعاوية”، قائلًا إن الواقعة التي هزت أرجاء المدينة صباح اليوم الأربعاء، والتي اشتعل فتيلها أثناء ذهاب المجني عليه، عاطف أحمد علي، 40 عامًا، والذي يعمل بشركة السكر بنجع حمادي، إلى عمله، ليفاجئه “ح. ح. ا – 26 عامًا”، لا يعمل، من العائلة الأخرى، ويمطره بوابل من الرصاص أمام مبنى الوحدة المحلية لمجلس قروي هو.

ويضيف الشاهد – الذي تم حجب اسمه حفاظا على أمنه – أن الأهالي بالمنطقة المحيطة خرجوا على سماع دوي إطلاق النيران، ليجدوا المجني عليه غارقًا في دمائه، بعد أن نال الطرف الآخر مراده في الأخذ بالثأر، بسبب الخصومة الثأرية القديمة التي يرجع عمرها إلى عامين، بعد نشوب اشتباكات بين عائلتي القنادلة والقرابين، بسبب لهو الأطفال.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية فرضت كردونًا بمسرح الجريمة، والعمل على تسيير الحركة المرورية، ومنع تجمهر الأهالي، بحضور العميد عبدالحميد بدر، مأمور المركز، والمقدم حاتم حفني، رئيس المباحث، والنقيب جابر السمان، معاون أول الوحدة، والعمدة عمرو خلف الله، عمدة القرية.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها، للتوصل وضبط مرتكب الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مصرع عامل بطلق ناري في اشتباكات بقرية هو

الوسوم