شاهد| «يارا» فتاة من نجع حمادي أظهرت شهامة الصعايدة في «الصدمة»

شاهد| «يارا» فتاة من نجع حمادي أظهرت شهامة الصعايدة في «الصدمة» يارا الأشرف

ظهرت يارا محمد الأشرف، حفيدة البرلماني الراحل عبدالرحيم الغول، في برنامج “الصدمة” المُذاع على فضائية “MBC مصر” بشجاعة ورد فعل قوي بسبب سخرية البعض من المتواجدين في المطعم من رجل يطلب طعامه بلغة الإشارة.

وقالت، في حديثها لـ”النجعاوية”، إنها كانت تجلس في مطعم مع صديقاتها ودخل المطعم أحد الأشخاص وجلس ولم يستطيع أن يوصل طلبه للعاملين في المطعم لأنه كان يتعامل بلغة الإشارة وفجأة شاهدنا شابان يسخران منه ويلقون عليه باللوم وأيضًا النصب.

وتابعت: تفاعل من في المطعم مع هذا الشخص وشنوا هجومًا على الشابين وكنت من ضمن المتفاعلين الذين تصدوا للشابين ووجهت لهم اللوم الشديد على ما فعلوه، قائلة “لو باباك هترضى حد يعامله كده”، فرد أحدهم قائلًا: “بابا مش كده”، فقلت له “ممكن ابنك يطلع كده”.

ويارا محمد الأشرف، 23 عامًا، من أبناء قرية الشرقي بهجورة بنجع حمادي، تعمل مراسلة بقناة صدى البلد، وتخرّجت من كلية الإعلام بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي ابنه المستشار محمد الأشرف علي سليم، مستشار بمحكمة استئناف القاهرة، وابنة رحاب عبدالرحيم الغول، وكيل وزارة بمجلس النواب.

وبرنامج الصدمة يقدمه الإعلامي كريم كوجاك، ويظهر فيه مواقف المصريين من الصدمات التي يرونها في الشارع ورد فعلهم تجاه تلك الصدمات.

الوسوم