“شباب ضد التحرش ” برنامج تدريبي بمركز شباب نجع حمادي

 

 

نفذت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، اليوم الأحد، برنامج “مجتمعي أرقى بدون تحرش” ضمن مشروع “شباب ضد التحرش “، بمركز شباب مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

قالت سناء عمر، مشرف النشاط في المركز، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”  أن المشروع الذي تم تنفيذه اليوم، تحت عنوان “شباب ضد التحرش” حضره عدد كبير من الأعضاء من الجنسين، لافتة الى تناول المحاضرين فيه مخاطر التحرش على الفرد والمجتمع، وطرق مكافحته والتوعية بآثاره السلبية بوجه عام.

وفي تصريحات سابقه لـ”النجعاوية” أوضح  محمد شوقي، المشرف الإداري على المشروع بوزارة الشباب، أنه يأتي ضمن خطة الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والتي يتم تنفيذها بـ 20 مركز شباب، وتتضمن محاضرات للشباب والفتيات، لمكافحة ومناهضة التحرش، من خلال استشاريين في مجال التوعية والتنمية البشرية والتعليم المدني، بوكالة التعاون الألمانية.

وأشار شوقي أن البرنامج يشرف عليه نخبة من الاستشاريين، ممثلة في “محمد ياسين حسين”، و”أيمن أحمد الحسيني”، فضلًا عن مشاركة مدربين أكفاء أمثال “أحمد جمال بكري”، و”نعمة أحمد رسلان”، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بقنا، ممثلة في “عمر موسى” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وبحضور “هاني محمد” معاون مكتب وكيل الوزارة.

لمزيد من التفاصيل:

«شباب ضد التحرش» ورشة عمل بمركز شباب نجع حمادي

الوسوم