“شهيد التعليم” ومصرع مسن وزوجتيه أثناء التدفئة.. أبرز حوادث الأسبوع

“شهيد التعليم” ومصرع مسن وزوجتيه أثناء التدفئة.. أبرز حوادث الأسبوع سيارة اسعاف

شهد هذا الأسبوع عددًا من الحوادث، سواء حوادث طرق أو جنائية، ومن أبرزها مصرع مسن وزوجتيه أثناء التدفئة بنقادة، ومصرع معلم أثناء ذهابه لمراقبة الامتحانات بفرشوط، وانتحار طالب بالرصاص بنجع حمادي.

دخان التدفئة يقتل مسن وزوجتيه

لقى مسن وزوجتيه مصرعهم، وأصيب أحد الأبناء، متأثرين باختناق نتيجة استنشاق دخان التدفئة.

كان الأهالي قد عثروا على جثث المتوفين والمصاب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مقر الواقعة، برئاسة العميد سعيد عابد، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب رامي الطحاوي، معاون أول مباحث نقادة، وتبين مصرع محمود عبدالباسط محمد يونس، 80 عامًا، وزوجتيه عواطف عبدالرحيم محمد عبدالرحيم، 60 عاما، ونادية محمود ابراهيم، 55 عاما، وإصابة نجله أحمد، 18 عاما، طالب.

وكشفت التحريات المباحث أن سبب الوفاة إصابة الأسرة بحالة اختناق أثناء التدفئة، حيث أوقدت نار للتدفئة، واستغرقوا في النوم، وأصيبوا بحالة اختناق، مما أسفر عن مصرع رب الأسرة وزوجتيه وإصابة نجله.

شهيد التعليم.. خرج لمراقبة الامتحانات فعاد جثة هامدة  

لقي مُعلم مصرعه بفرشوط، بعد أن صدمته سيارة، أثناء ذهابه لمراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتلقت الأجهزة ألأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العميد جمال سالمان مأمور مركز شرطة فرشوط ، إخطارًا بمصرع كرم علي محمد البندوقي، 55 عاما، إداري بمدرسة صبري جاد الله، ومقيم العركي، في حادث تصادم دراجة بخارية كان يستقلها وسيارة.

وكشفت تحريات المباحث أن المعلم كان يستقل دراجة بخارية، في طريقه لمراقبة الامتحانات، في مدرسة رفاعة الإعدادية، وصدمته سيارة على طريق الحاج سلام – الكرنك.
تم التحفظ على السيارة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

انتحار طالب بنجع حمادي

انتحر أحمد.ع.ع، 15 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي، على الانتحار بنجع حمادي، بعد أن أطلق على نفسه النيران، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة النقيب جابر السمان، معاون أول وحدة مباحث نجع حمادي، أن الطالب رسب في الصف الثاني الإعدادي العام الماضي، وخشي أن يرسب مرة أخرى العام الحالي.

مشاجرات

كما لقى مزارع مصرعه، وأصيب آخرين، بطلقات نارية، في اشتباكات مسلحة بقرية الميات في دشنا، بسبب خلافات على حراسة محطة للصرف الصحي.

كما أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات على الميراث وهو عبارة عن نصف قيراط بقرية المغاربة بنجع حمادي، وأصيب 4 طلاب في مشاجرة بسبب أسبقية الخروج من مدرسة العمرة الثانوية الزراعية في أبوتشت.

إصابة سائق توك توك بطلق ناري بفرشوط

أصيب محمد عبد الناصر عبد الموجود، 20 عاما، سائق توك توك، بطلق خرطوش ، أثناء محاولته الهروب من لصوص حاولوا سرقة مركبته..

وكشفت تحريات المباحث ، أنه أثناء توصيل محمد عبد الناصر، 20 عامًا، وهو المجني عليه، لأحد الأشخاص، لمنطقة المساكن المجاورة لمدرسة الزراعة، حاول 3 أشخاص مجهولين استيقافه للاستيلاء على التوك توك، وأثناء محاولته الهروب أطلق عليه أحدهم النيران مما أسفر عن إصابت

حوادث الطرق

وشهد هذا الأسبوع مصرع وإصابة العشرات في حوادث طرق مختلفة، منها مصرع نادر عصفور المحامي، في حادث انقلاب سيارة بطريق قنا – سوهاج الصحراوي، ومصرع ربة منزل تبلغ من العمر 51 عامًا، سقطت من قطار في قوص، ومصرع طفل صدمته سيارة كبوت بقرية عباسة في قوص،

كما أصيب  8 أشخاص بينهم 5 أطفال في تصادم سيارتين ملاكي بجوار محطة وقود النيل بالجزيرية، وإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو بمدخل قرية المراشدة، كما أصيب 5 أشخاص بينهم أميني شرطة في حادث تصادم سيارة شرطة وأخرى على الطريق الصحراوي بمدخل الطويرات.

الوسوم