صور| افتتاح وحدة لاستخراج الفيش الجنائي بفرشوط.. تخدم 187 ألف مواطن

صور| افتتاح وحدة لاستخراج الفيش الجنائي بفرشوط.. تخدم 187 ألف مواطن

افتتح اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، اليوم الثلاثاء، وحدة استخراج الفيش الجنائي بمركز شرطة فرشوط، والتي تخدم قرابة 187 ألف مواطن من مدينة فرشوط وقراها.

حضر الافتتاح العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، والعميد جمال سالمان، مأمور المركز، وحمزة أبوسحلي، عضو مجلس النواب عن دائرة فرشوط، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن مركز شرطة فرشوط بدأ في إجراءات إنشاء وحدة لاستخراج صحيفة الفيش الجنائي منذ قرابة شهرين، بتكلفة مالية قاربت 400 ألف جنيه، وفقًا لخطة وزارة الداخلية لتقديم كافة الخدمات للمواطنين في المراكز الشرطية التابعين لها.

وأشار المصدر إلى أن وحدة استخراج صحيفة الحالة الجنائية بنجع حمادي، كانت تضم مراكز نجع حمادي وفرشوط وأبوتشت ودشنا والوقف، ودار السلام بسوهاج، وكانت وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن قنا أنشات وحدة في مركز شرطة دشنا، وتم العمل بها لتخدم مركزي دشنا والوقف.

وأضاف أنه في شهر نوفمبر الماضي تم افتتاح وحدة لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية بمركز شرطة أبوتشت، لتخفيف العبء على المواطنين وأيضًا لتخفيف الازدحام بنجع حمادي تيسيرًا على المواطنين.

الوسوم