صور| “خرطوم وفتحة في حيطة”.. وسيلة جديدة لتهريب الوقود بفرشوط

خرطوم موصل من ماكينة محطة الوقود، يصل عن طريق ثقب في الحائط إلى غرفة داخل المحطة، بها عدد من الجراكن، وعمال يملؤون هذه الجراكن، ويهربونها، بقصد البيع في السوق السوداء بفرشوط.

بدأت القصة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من الأهالي بسماع ماكينة محطة وقود تابعة لفرشوط، تعمل دون وجود أحد، في الثانية صباحًا، بعد أن قام مسؤولين عن المحطة بإخبار المواطنين بنفاذ كمية الوقود، التي وصلت إلى المحطة.

وانتقلت قوة أمنية، برئاسة النقيبين عمرو عبدالباسط، معاون أول وحدة مباحث فرشوط، ومحمد الحسيني، معاون مباحث المركز، إلى المحطة، وألقت القبض على 4 متهمين، من بينهم عاملين بالمحطة، وحارس الأمن بها، وصاحب تروسيكل، بحوزتهم 12 جركن بنزين 80، وتروسيكل، قبل تهريبها للبيع في السوق السوداء.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم الأربعاء، إنه تم ضبط سعيد.ع.ح، وعبده.ا.ي، عاملين بمحطة وقود بفرشوط، وصادق.ع.ص، حارس المحطة، وغطاس.ن.غ، قائد تروسيكل دون لوحات معدنية، بحوزتهم 12 جركن بنزين، قبل بيعها في السوق السوداء.

تم التحفظ على المتهمين، والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 8213 لسنة 2016، إداري مركز شرطة فرشوط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم