صور| حملات مرافق ومرور تضبط 168 مخالفة في نجع حمادي.. والمحال تغلق أبوابها

صور| حملات مرافق ومرور تضبط 168 مخالفة في نجع حمادي.. والمحال تغلق أبوابها حملات مرافق ومرور | صور ولاد البلد

نظمت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات بشوارع المدينة، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وقوات من وحدتي المرافق والمرور، ما تسبب في إغلاق أبواب بعض المحال التجارية لحين مرور الحملة.

وقال مصدر مسؤول بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن الحملة استهدفت المرور على الأسواق والمحال لمراقبة مدى التزام الباعة والتجار بالأسعار، والتي أسفرت عن تحرير 168 مخالفة في مجال رفع إشغالات طريق عام، وحالات باعة متجولين، ومضبوطات متنوعة، وإزالات إدارية.

وأكد المصدر استمرار الحملات لإزالة الإشغالات والمخالفات بصفة مستمرة؛ لتحقيق الانضباط وتطبيق القانون، بحضور العميد عبدالحميد بدر، مأمور المركز، والرائد محمود شبل رئيس وحدة المرافق بنجع حمادي، وطلعت عبدالشافي، نائب رئيس المدينة.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، في تصريحات سابقة، إن الحملات تأتي في إطار ضبط الحركة المرورية بالشوارع والسيطرة على الأسعار، وذلك لضبط المخالفات وإزالة الإشغالات.

وأكد الهجان أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل مخالفة تم ضبطها، مشددًا على ضرورة استمرار تلك الحملات لإزالة جميع أنواع الإشغالات والمخالفات الموجودة على مستوى مراكز ومدن المحافظة بصفة مستمرة لتحقيق الانضباط وتطبيق القانون.

الوسوم