صور| للمرة الثانية.. غرق منازل وشوارع الكلح الغربي بسبب كسر خط مياه الشرب

صور| للمرة الثانية.. غرق منازل وشوارع الكلح الغربي بسبب كسر خط مياه الشرب المياه تغرق المنازل والشوارع

حالة من الغضب عمت أهالي قرية الكلح الغربي، التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، بمركز نجع حمادي شمالي قنا، بعد استيقاظهم صباح اليوم الأحد، للمرة الثانية خلال شهر، ليفاجئوا باجتياح المياه للمنازل والشوارع، بسبب كسر  جديد في خط مياه الشرب المتهالك.

وقال أحمد بدوي، من الأهالي، في حديثه لـ”النجعاوية”، إنهم فوجئوا للمرة الثانية خلال شهر، بكسر في خطوط مياه الشرب، والتي تعتبر متهالكة تمامًا منذ فترة، لافتًا إلى أنهم تقدموا بالعديد من الطلبات والشكاوى من أجل تغييرها ولكن لا حياة لمن تنادي.

وأضاف بدوي في استغاثته، “فوجئنا باقتحام المياه للمنازل وغرق جميع الشوارع، بعد حدوث كسر في خط مياه شرب، وسط لا مبالاة من المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي”.

فيما قال عبداللاه خبير، نائب رئيس مجلس مدينة نجع حمادي، في تصريحات خاصة لـ “النجعاوية”، إن الوحدة المحلية تواصلت مع المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، من أجل العمل على إصلاح الكسر، واتخاذ الإجراءات اللازمة، والعمل على عودة ضخ المياه مرة أخرى.

وتابع نائب رئيس مدينة نجع حمادي، أن الوحدة المحلية شكلت لجنة بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية، لمعاينة الأسر المتضررة من انفجار خط المياه بقرية الكلح التابعة للوحدة المحلية للغربي بهجورة، مشيرًا إلى أن اللجنة عاينت 6 منازل، وتقدير الخسائر، ووزعت كمية من البطاطين وكراتين السلع الغذائية، على الأسر المتضررة.

الوسوم