صور| محافظ قنا يكرم 25 طالبًا لفوزهم في مسابقة القرآن الكريم

كرم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، 25 طالبًا وطالبة بمراحل التعليم المختلفة، لفوزهم بالمراكز الأولى فن مسابقة القرآن الكريم علي مستوى المحافظة، بمقر المركز الاستكشافي، بمدينة قنا، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وكان حصد 4 طلاب من إدارة أبوتشت التعليمية المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى محافظة قنا، فيما شاركتها إدارة نجع حمادي بالمركز الأول مكرر بالمسابقة.

وأوضح عماد أحمد شوقي، مسؤول العلاقات العامة بإدارة أبوتشت التعليمية، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، حصول الطالب عمر عبدالناصر أبوزيد، بالصف الثاني الإعدادي، مدرسة النجمة والحمران، على المركز الأول في حفظ القرآن كاملاً، وأتت رانيا حسن عبدالواحد، بالصف الثالث الإعدادي، مدرسة الشهيد نعيم عبداللطيف بقرية الحسينات، الأول مكرر، وناهد مسامح محمد، في الصف الثالث الإعدادي، بقرية الشقيفي، المركز الثاني في حفظ نصف القرآن، وآلاء عبدالسلام حسن، في الصف الأول الإعدادي بقرية المحارزة، في المركز الثالث بحفظ ربع القرآن، وجاء في المركز الأول مكرر من إدارة نجع حمادي التعليمية الطالب حمدي محمد عبدالباسط، بالصف الأول الثانوي، مدرسة المسطحات بنين، من قرية البطحة.

ولفت محمد مصطفى، مدير العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بقنا، في تصريحات سابقة لـ”النجعاوية”، أن المسابقة كانت تشمل جميع المراحل التعليمية” الابتدائية- الإعدادية- الثانوية”، بمشاركة ألف و200 طالب وطالبة من جميع المراحل، وفوز 25 منهم بالمراكز الأولى.

وأضاف مصطفى أن المسابقة كانت تشمل 3 مستويات، مستوى أول حفظ القرآن الكريم كاملًا، ومستوى ثاني نصف القرآن، والثالث ربع القرآن.

الوسوم