صور| هكذا استعدت أجهزة الأمن بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة

صور| هكذا استعدت أجهزة الأمن بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة إستعدادات قوات الأمن لتأمين احتفالات رأس السنة - المكتب الإعلامي لمديرية أمن قنا

أعلنت مديرية أمن قنا، اليوم الخميس، حالة الاستنفار الأمني والطوارئ، استعدادًا لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، وذلك في جميع أنحاء مدن ومراكز المحافظة المختلفة.

وتفقد اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، أماكن تمركز واصطفاف قوات تأمين أعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد في المناطق المحدد لها التمركز للتأمين، بالميادين العامة وأمام الكنائس ومداخل ومخارج المحافظة وكافة المواقع الاستراتيجية بقنا.

وقال مدير الأمن في بيان صادر اليوم، إن أجهزة الأمن أنهت كافة الخطط التأمينية لاستقبال الأعياد القبطية ورأس السنة الميلادية، بالميادين العامة وأمام الكنائس، لافتاً الي إنه تم إعداد خطة أمنية محكمة لتأمين المحتفلين.

وأوضح مدير أمن قنا في سياق تصريحاته، أن مديرية الأمن بالمحافظة تعمل علي قدم وساق، بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية، علي تأمين الإحتفالات، وعدم تعكير صفو المحتفلين.

وأكد القاضي، أنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمني، لافتًا إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الخروج على القانون، أو التفكير في تكدير صفو الاحتفالات، مشيرًا إلى أن كافة أقسام الشرطة، تعمل على تأمين الكنائس والأديرة بمختلف قرى ونجوع المحافظة.

ونوه بأن هنالك تشكيلات أمنية مكونة من القوات الخاصة ورجال المباحث الجنائية تجوب شوارع المحافظة الفرعية والرئيسية نهارًا وليلًا، لضبط أي خارج عن القانون.

 

 

الوسوم