صور وفيديو| افتتاح فرع جديد لـ”بنك مصر” في بهجورة

صور وفيديو| افتتاح فرع جديد لـ”بنك مصر” في بهجورة افتتاح بنك مصر
كتب: ولاء رمضان

افتتح مجلس إدارة بنك مصر، اليوم الأحد، فرعًا جديدًا للبنك بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي قنا، بحضور حسن حجازي، مدير منطقة جنوب الصعيد، وعدد من قيادات المجالس المحلية ومجلس المدينة، وبعض القيادات الأمنية.

وقال حسن حجازي، في تصريح خاص لـ”النجعاوية”، إن فرع البنك يخدم الكثير من المواطنين من أهالي القرية، فضلا عن خدمة المراكز المحيطة مثل فرشوط وأبوتشت، وتم بدء العمل اليوم بفتح حسابات جارية للراغبين، وعمل قروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وأشار عصمت وجيه، مدير الفرع، إلى أن البنك أقيم على مساحة تصل إلى 300 متر مربع، لخدمة أهالي القرية والقرى التابعة لها، في إطار رؤية الدولة ودعمها للاستثمار والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشمول المالي، مضيفًا أن البنك يقع في منطقة الموقف العام بالقرية وهي بقعة حيوية، وأنه جرى اختيار كوادر شابة للعمل بالبنك من شباب القرية.

فيما قال محمد عبدالحفيظ، رئيس الوحدة المحلية، إن الفرع سيعمل على تسهيل الإجراءات والخدمات المصرفية لمواطني القرية، فضلاً عن تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لخدمة الأهالي، لافتًا إلى أن الوحدة المحلية تابعت سير العمل على إنشاء الفرع منذ بدء عملية الإنشاء حتى تسليمه للإدارة.

الوسوم