ضبط مصنع غير مرخص ومواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بقنا

ضبط مصنع غير مرخص ومواد غذائية مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بقنا حملة تموينية - أرشيف ولاد البلد

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الثلاثاء، حملة تموينية مكبرة مكونة من مفتشي التموين بقسم الرقابة التموينية، وذلك لضبط المتلاعبين بمواد المواطنين الأساسية بالأسواق المختلفة بالمحافظة، وذلك وفق مصدر داخل بالمديرية.

وقال المصدر في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن مديرية التموين، شنت حملات تموينية مكبرة، على الأسواق المختلفة في مدن ومراكز المحافظة التسع، وذلك لضبط المتلاعبين بمواد المواطنين، منوها إلى أن الحملة تم تشكيلها من مفتشي التموين بالرقابة التموينية، وبالتنسيق مع مباحث التموين.
وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن الحملة تمكنت من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المخللات بمركز قفط جنوبي المحافظة يملكه (حسن. ا. ك)، فضلا عن ضبط كميات من الجبنة والزيوت والسمنة، مجهولة المصدر لدى تاجر مواد غذائية بمركز قنا يدعى (توفيق. م. ا)، منوها إلى أن الحملة تمكنت أيضا من تحرير 23 مخالفة ضدد تجار مواد غذائية، وذلك لقيامهم بالبيع بأزيد من الأسعار الرسمية، بالإضافة لبيع منتجات ومواد غذائية مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعار المنتجات الغذائية.
وذكر المصدر، أن الرقابة التموينية مستمرة في حملاتها ضدد المتلاعبين بمواد المواطنين في أسواق المحافظة المختلفة، لافتا إلى أن تلك الحملات شملت القرى والنجوع بقنا وذلك من أجل ضبط المخالفين من التجار.
الوسوم