ضبط 10 دراجات بخارية و4 قطع أسلحة في مشاجرة راح ضحيتها شاب بقنا

ضبط 10 دراجات بخارية و4 قطع أسلحة في مشاجرة راح ضحيتها شاب بقنا مديرية أمن قنا - أرشيف ولاد البلد

أعلنت وزارة الداخلية ضبط 4 متهمين و4 قطع أسلحة نارية، في المشاجرة التي راح ضحيتها شخص وأصيب آخر، بين عائلتي”الحميدات والجبلاو” بقنا.

وأشار بيان صادر عن وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إلى أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون، وفى ضوء ما تبلغ لمركز شرطة قنا بحدوث مشاجرة بين أفراد عائلتين المقيمين بناحية الحميدات دائرة المركز لخلافات بينهم وتبادلهم لإطلاق الأعيرة النارية، نتج عنها وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخر، وضبط 27 متهمًا من طرفي المشاجرة.

فقد قام قطاع الأمن العام بإعداد حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي المشاجرة، مدعومة بمجموعات قتالية ومدرعات من قطاع الأمن المركزي وقوات الأمن، أسفرت عن ضبط ياسر.إ.ح،44 عامًا، عامل، وبحوزته السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار، وهو مُطلق الأعيرة النارية التي أودت بحياة المزارع، وسيد.ر.ح، 45 عامًا، موظف بحوزته بندقية آلية، ومحمود.د.أ، 27 عامًا، نجار، بحوزته بندقية خرطوش، وحسن.ا.ع، 35 عامًا، ميكانيكي، بحوزته بندقية خرطوش.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 5 قرارات إزالة فورية لعقارات، منهم العقار محل النزاع ملك الأحمد. أ.م، 23 عامًا، سبق ضبطه، وضبط 10 دراجات نارية مستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًًا:

حبس 25 متهمًا في اشتباكات بين عائلتين بقنا

الوسوم