ضبط 3  متهمين بخطف تاجر وإصابة عاملين بطلقات نارية في بهجورة

ضبط 3  متهمين بخطف تاجر وإصابة عاملين بطلقات نارية في بهجورة مداهمة وحملة أمنية في قنا

كتب- أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد

ضبطت وحدة مباحث نجع حمادي، برئاسة المقدم حاتم حفني، 3 متهمين بخطف تاجر وإصابة عاملين بقرية بهجورة، بسبب خلافات مالية بينهم.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ”النجعاوية”، اليوم السبت، إنه تم ضبط 3 متهمين من فاو بحري وجزيرة الحمودي وأبوحزام، لاتهامهم بخطف تاجر سيارات وإصابة عاملين بطلقات نارية، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة و 5 إيصالات أمانة و بطاقة التاجر المخطوف الذي تم تحريره في أقل من 24 ساعة من الواقعة.

وكانت وحدة مباحث نجع حمادي، تمكنت، من تحرير تاجر سيارات بعد أن خطفه مجهولين مسلحين، وفروا هاربين بقرية بهجورة التابعة لمركز ومدينة نجع حمادي، مساء الأربعاء الماضي.

بدأت الواقعة عندما استوقف الجناة  (منصور.ف)، تاجر سيارات وسمسار، وأثناء محاولة خميس عبدالفتاح، 41 عامًا، وطه عبدالحكيم أحمد، 25 عامًا، عاملين، منع المسلحين من اختطاف التاجر، أطلق المسلحون النيران عليهما، مما أسفر عن إصابة العاملين بطلقات نارية، وتمكن المسلحون من خطف تاجر السيارات والفرار به هربًا.

وكشفت تحريات المباحث، أن تاجر السيارات تربطه بالمتهمين تعاملات مادية، عبارة عن “سمسرة”، وصلت تقريبًا إلى 300 ألف جنيه، وعقب توسيع دائرة الاشتباه وتجنيد مصادر سرية تبين أن المتهمين من قرية فاو بحري بدشنا، وقاموا بخطف المجني عليه واصطحابه إلى مكان بقريتهم.

وداهمت قوة أمنية القرية، بعد ورود معلومات بمكان تواجد المجني عليه “المخطوف”، وتمكنوا من تحريره، يوم الخميس، وتمكنت من ضبط 3 متهمين في الواقعة اليوم وجاري عرضهم على النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوسوم