طريق «الأربعين» يحصد الأرواح.. مطالب بتطويره وإنارته ومسؤول يعد بالتنفيذ

طريق «الأربعين» يحصد الأرواح.. مطالب بتطويره وإنارته ومسؤول يعد بالتنفيذ طريق الأربعين

حوادث متكررة يشهدها طريق نجع حمادي – أبوتشت الزراعي عند منطقة الأربعين كان آخِرها الحادث الأليم الذي راح ضحيته 5 وأصيب 10 آخرين قبل 3 أيام.

يتبع الطريق المرتبط بمراكز نجع حمادي وأبوتشت وفرشوط، شمالي قنا، الوحدات المحلية في المراكز الثلاثة، ويطالب مواطنين بتطويره وإنارته للحد من وقوع ضحايا جدد.

حوادث متكررة

يقول وائل محمد، مدرس، إن الطريق يشهد حوادث متكررة يروح ضحيتها أبرياء، سواء كانت هذه الحوادث تصادم سيارتين أو سيارة ودراجة بخارية أو انقلاب سيارات في الترعة المتآخمة للطريق أو الزراعات.

ويطالب محمد المسؤولين بإنارة الطريق ليلًا وإيجاد حلول سريعة لتطويره، منوهًا أن الحوادث تقع ليلًا ونهارًا مما يدعو لوجود مختصين لوضع حلول حتى لا تتكرر الحوادث بشكل يومي.

“صدّقنا ما ارتحنا من الصحراوي طلعلنا الطريق ده”، كان تعليق محمد يوسف، عامل، على تكرار الحوادث على الطريق وتصدره عدد الضحايا بعد طريق نجع حمادي قنا الصحراوي قبل أن يتم ازدواجه، مطالبًا بإيجاد حلول لطريق “الأربعين” حتى لا تتكرر مأساة الطريق الصحراوي.

إنارة وكتل خرسانية على جانبي الطريق

ويفيد عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن الطريق تابع للهيئة العامة للطرق والكباري وجاري التنسيق معها وأيضًا مع الوحدات المحلية لمركزي فرشوط وأبوتشت لإنارته ووضع كتل خرسانية على جانبي الطريق والعمل على حل المشكلة هناك في أسرع وقت ممكن.
الوسوم