طوارئ في مدارس نجع حمادي لاستقبال لجنة من وزارة التربية والتعليم

طوارئ في مدارس نجع حمادي لاستقبال لجنة من وزارة التربية والتعليم أبوالوفاء عبدالسلام - صورة مشاع إبداعي

أعلنت الإدارة التعليمية في نجع حمادي ، شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، عن انتهاء استعداداتها من أجل استقبال اللجنة الخاصة بإدارة المتابعة وتقييم الأداء، التابعة لمكتب وزير التربية والتعليم.

وقال أبو الوفاء عبد السلام محمد، وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي، في تصريح له، إن الإدارة التعليمية تستقبل غدًا الأحد، لجنة من إدارة المتابعة وتقيم الأداء، التابعة لوزارة التربية والتعليم بالقاهرة ولمدة 3 أيام لمتابعة المدارس التابعة للإدارة.

وشدد وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي، على مديري المدارس بجميع المراحل الاستعداد لاستقبال أعضاء اللجنة، مشددًا على ضرورة تقديم كافة التيسيرات لهم، والعمل على تقديم ما يلزم لهم لإنهاء مهمتم في سهولة ويُسر.

 

المسابقة الثقافية الكبرى

وفي سياق متصل، شهد المهندس خالد محمد فرغل، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمال قنا، صباح اليوم السبت، يرافقه أبوالوفاء عبد السلام، وكيل الإدارة، ومحمد فتحي المرواني، رئيس قسم العلاقات العامة، تصفيات المسابقة الثقافية الكبرى، علي مستوى مدارس أولاد نجم بهجورة الابتدائية والإعدادية، والتي نظمها مجموعة من شباب يدعم المجمع الطبي الخيري بأولاد نجم بهجورة.

من جهته قال الحاج سيد فضل الله، المشرف العام على المسابقة وأحد رواد التعليم بمركز نجع حمادي، إن المسابقة اشترك فيها نحو 750 طالبًا، وتمت التصفية في المرحلة الأولى داخل المدارس واختيار 10 طلاب من كل مدرسة بعدد 140 طالبًا من أصل 14 مدرسة “ابتدائي – إعدادي”.

وأضاف فضل الله أنه تم التأهل إلى التصفيات النهائية، أربع مدارس وهم: “معهد أولاد نجم الابتدائي الأزهري – مدرسة نجع عبد القادر الابتدائية – مدرسة الشهيد أحمد محمد محمد محمود – مدرسة نجع كمبل الإعدادية”.

وتابع الحاج سيد فضل الله، حصل على المركز الأول في التصفيات النهائية على مستوى المرحلة الابتدائية المعهد الابتدائي الأزهري بأولاد نجم، بينما حصلت مدرسة نجع عبد القادر الابتدائية على المركز الثاني، وحل في المركز الأول على مستوى المرحلة الإعدادية مدرسة نجع كمبل الإعدادية، وجاءت في المركز الثاني مدرسة الشهيد أحمد محمد محمد الصغير الإعدادية.

الوسوم