عباس منصور يعلن قرب افتتاح أكبر مركز لطب الأسنان بالصعيد في قنا

عباس منصور يعلن قرب افتتاح أكبر مركز لطب الأسنان بالصعيد في قنا أكبر مركز لطب الأسنان بالصعيد في قنا
كتب -

 

أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي أنه تم الانتهاء من تسليم مبنى العيادات الخارجية لكلية طب الفم والأسنان الجديد بعد الانتهاء منه والذي بلغت تكلفته (68) مليون جنيه وقد بدأ تجهيز المبنى بالأجهزة الحديثة والمتطورة وتقدر قيمتها بحوالي (80) مليون جنيه.

وأشار رئيس الجامعة أن هذا المبنى يعد إضافة إلى المنظومة الطبية بجامعة جنوب الوادي لتحقيق خدمة صحية لأهالي جنوب الصعيد بما تحتويه العيادات الخارجية بهذه الكلية من أجهزة ومعدات طبية حديثة فى مجال طب الفم والأسنان .

وأعربت الدكتورة أميمة المحلاوي عميد كلية طب الفم والأسنان، عن سعادتها باستلام هذا المبنى الذى يأتي في إطار دعم ورعاية الجامعة المستمرة لنهضة الكلية  ولتقديم رعاية طبية للأهالي بصعيد مصر وأشارت أن هذا المبنى يعد أول خطوة فى مسار تدشين اكبر صرح طبى للأسنان فى جنوب الصعيد.

وأضافت أنه يجري تجهيز قسم العمليات لجراحة الوجه والفم والفكين بالدور الرابع والذي تم تجهيزه على أحدث التقنيات الحديثة لأجراء العمليات  وان المبنى يتكون من قاعات للمحاضرات وقاعة متعددة الأغراض بالإضافة إلى 7 عيادات متخصصة فى مختلف تخصصات طب الفم والأسنان وعيادة للتشخيص العام ومركز التعقيم المركزي لمبنى العيادات وعدة طوابق مخصصة لإدارة الكلية والجهاز الإداري .

الوسوم