«عريس السماء» .. «وهب الله» شهيد قنا استشهد قبل زفافه بأيام

«عريس السماء» .. «وهب الله» شهيد قنا استشهد قبل زفافه بأيام
كتب -
كتب: بسام عبد الحميد، وإسلام نبيل

مراسم تشييع جثمانه كانت غير مسبوقة علي غير المعتاد في جنازات شهداء الوطن، فما بين إغماءاتً وعويل، خيم مشهد الحزن علي الآلاف من الأهالى بقرية الطويرات جنوبي غرب مركز قنا، ليزفوا ابن القرية إلي مثواه الأخير.

رغم قلة مكوث، الشهيد المجند احمد وهب الله عوض عبد العاطي، 22 عاماً، مع الأهالى بقرية الطويرات، نظراً لإقامة أسرته بمدينة الغردقة جنوب محافظة البحر الأحمر، بعد أن دفعه العمل للذهاب إلي هناك، إلا أنه كان محبوبًا م نالجميع.

وبحسب أهالي قرية الشهيد – قرية الطويرات – عٌرف وهب الله بطيبته وحسن أخلاقه وسيرته العطرة بين الجميع، حيث كان يستعد في الفترة الأخيرة لحفل عٌرسه بعد أن تمت خطبته علي احدي فتيات العائلة، فبدلاً من أن يزفه ذويه إلى عروسه زفوه إلي الجنة.

ويضيف أهالى القرية أن وهب الله شهيد القوات المسلحة، لم يكن لديه سوي شقيقاً واحداً، يكبره في العمر، وكان يساعد والده في مهنة قيادة سيارة أجرة، يحاولون من خلالها كسب قوت يومهم، والإنفاق علي الأسرة، فلم يمتلك الشاب العشريني مهنة ثابتة، وكان دائم التنقل بين المهن محاولاً الإنفاق علي نفسه وعلي أسرته، وذلك حتي يستطيع فتح منزل وينفق علي زوجته المستقبلية.

وكان أهالي قرية الطويرات، جنوبي غرب مدينة قنا، شيعوا اليوم الجمعة، جنازة الشهيد المجند أحمد وهب الله، 22عامًا، الذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني في شمال سيناء.

وأعلن المتحدث العسكري صباح اليوم الجمعة في بيان رسمي قيام القوات المسلحة بالتنسيق مع وزارة الداخلية بالعملية سيناء لتصفية العناصر الإرهابية وقطع الإمداد عنها في محافظات شبه جزيرة سيناء والدلتا.

 

الوسوم