غدًا| “شؤون البيئة” يعقد مؤتمرًا حول آثار التلوث في انتشار الأمراض

غدًا| “شؤون البيئة” يعقد مؤتمرًا حول آثار التلوث في انتشار الأمراض الحوار المجتمعي لوزيرة البيئة بقنا ـ مصدر الصورة: محافظة قنا

أعلن جهاز شؤون البيئة بقنا، تدشين مؤتمرا تثقيفيا، غدا الأحد، حول آثار التلوث في انتشار الأمراض، وفق توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة شؤون البيئة، خلال زيارتها للمحافظة الأسبوع الماضي.

قال المهندس أسعد محمد، مسؤول العلاقات العامة والإعلام بشؤون البيئة فرع قنا، في تصريحات لـ”النجعاوية”،إنه سيتم عقد المؤتمر التثقيفي، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، في إطار فعاليات لجنة وحدة المرأة ودمج النوع الاجتماعي، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بقنا.

وأضاف محمد، أن الهدف من المؤتمر، هو دعم المرأة في رفع الوعي البيئي، ودورها الهام فى الحفاظ على البيئة وغرس القيم النبيلة لدى المجتمع، حيث أنها هي الأم والاخت والابنة والزوجة.

وأشار مسؤول العلاقات العامة، إلى أنه سيحاضر المؤتمر كل من الدكتور أحمد مبارك، مدرس الأورام بجامعة أسيوط، وبمشاركة الدكتور أحمد جمال، استشارى جراحة المخ والأعصاب ومدير مستشفى الأورام بقنا، والدكتورة صفاء عبدالعزيز، أخصائي علاج الأورام بجامعة جنوب الوادي.

 

 

الوسوم