فيديو| بعد تكدس المواطنين.. افتتاح مقرين جديدين لمبادرة 100 مليون صحة في نجع حمادي

فيديو| بعد تكدس المواطنين.. افتتاح مقرين جديدين لمبادرة 100 مليون صحة في نجع حمادي حملة 100 مليون صحة بنجع حمادي
كتب -

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل:

أعلنت حملة 100 مليون صحة، مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي، والكشف عن الأمراض غير السارية، بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، افتتاح مقريين إضافيين، لإستقبال المواطنين، بعد تكدسهم أمام النقاط التي تم الإعلان عنها قبيل بداية الحملة.

قال الدكتور بدوي المعاون، مدير عام الإدارة الصحية بنجع حمادي، والمشرف على قطاع الصحة بمراكز شمال قنا، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية” إن الحملة افتتحت مقرين إضافيين لاستقبال المواطنين الراغبين في الفحص، بمقر نادي الزراعيين ومركز شباب المدينة.

وأوضح المعاون، أن الأيام الثلاثة الماضية، شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين للمشاركة في الحملة، منذ الساعات الأولى من بدأ العمل، لاسيما في القرى والنجوع، والمستشفيات العامة، والوحدات الصحية، لافتًا إلى أن تزايد أعداد المقبلين على الفحص يدل على ثقافة ووعي وحرص المواطنين على مستقبلهم الصحي.

وأضاف مدير عام الإدارة الصحية بنجع حمادي، أن إدارته تتلقى شكاوي المواطنين أولًا بأول، وحلها فورًا دون إبطاء، مشيرًا إلى أن الإدارة شكلت لجنة لمتابعة عمل الحملة على مدار الساعة، بجانب التواجد الميداني المكثف، أثناء فحص المواطنين بكافة أماكن الإستقبال.

ولفت المشرف على قطاع الصحة بمراكز شمال قنا، إلى أن الحملات الإعلامية مستمرة في كل القرى والنجوع، مشيرًا إلى أن طواقم العمل المشاركة في الحملة تتعامل بمهنية عالية مع كافة المواطنين، ولم يتم تسجيل أي معوقات حتى الآن، مع استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات التنفيذية والشعبية لإنجاح الحملة.

يشار إلى أن حملة 100 مليون صحة، مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، بدأت أعمالها يوم الجمعة الموافق الأول من مارس 2019، وتنتهي في 30 ابريل 2019، وتستهدف 380 ألف مواطن بجميع قرى المركز.

وبحسب الإدارية الصحية بنجع حمادي، فإن مراكز الفحص تستقبل المواطنين في 40 وحدة صحية بالقرى والنجوع، ومستشفى نجع حمادي العام، ومستشفى الحميات، والعيادة الشاملة بالتأمين الصحي بالمدينة، ومكتب الصحة بمدينة الألومنيوم، ومكتبة الطفل بنادي الزراعيين، ومقر المجلس المحلي للمدينة بجوار المرور، ومكتبة سوزان مبارك بشارع 15 مايو بجوار مسجد أبو بكر الصديق في نجع حمادي، ومركز شباب نجع حمادي بشارع القنطرة.  

لمزيد من الفاصيل:

خلال يومها الثاني بقنا.. القرى تشارك بقوة في “100 مليون صحة” بنجع حمادي

صور| انطلاق مبادرة 100 مليون صحة بنجع حمادي.. تستقبلك في هذه الأماكن

الوسوم