فيديو| «نحو وعي سياسي واقتصادي من أجل التنمية» مؤتمر الشباب بنجع حمادي

كتب – بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل

نظمت إدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، مؤتمر تحت عنوان “نحو وعي ثقافي سياسي واقتصادي من أجل التنمية” بنادي الشبان المسيحيين بالمدينة، بمشاركة 28 مركز شباب ونادى الشبان المسلمين بنجع حمادي.

وفي كلمتها خلال المؤتمر شددت منى تامر، مدير إدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، على أهمية نشر الوعي الثقافي السياسي والاقتصادي من أجل التقدم والتنمية، لافتة أن نهضة الوطن تكون بسواعد شبابه الواعي المثقف الذي يدرك قضايا مجتمعه.

وأوضحت تامر أن المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والنزول إلى صناديق الاقتراع وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية ومحاربة الشائعات من أهم أوجه الوعي السياسي، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تواجه العديد من المخاطر التي تستوجب الاصطفاف حول قيادتها السياسية وتقديم الدعم لقواتنا المسلحة وجهاز الشرطة.

وقال صبري شاكر، مدير مركز شباب نجع حمادي، إن المركز مداوم على عقد الندوات التنموية التي تعمل على رفع الوعي لدى الشباب والطلاب، تنفيّا لتعليمات الوزير بالاهتمام بالنشء جيل المستقبل.

حضر الندوة، القمص قزمان راعي كنيسة ماريوحنا، ومنى تامر مدير إدارة الشباب والرياضة بنجع حمادي، ومصطفى قاعود مشرف البرلمان بالمديرية، ومصطفى سيف مدير إدارة التعليم المدني وإعداد القادة، و الدكتور كريم حمدي رئيس قسم خدمات الشباب، والدكتور مصطفى الشعيني رئيس مجلس إدارة مركز شباب نجع حمادي، وسناء عمر مشرف النشاط بالمركز، ومحمد عبدالعزيز مشرف الطلائع، ومسؤولى وأعضاء مراكز الشباب بنجع حمادي.

الوسوم