فيديو| نقابة معلمي نجع حمادي تبحث أزمات المعلمين

فيديو| نقابة معلمي نجع حمادي تبحث أزمات المعلمين

عقدت نقابة المعلمين بنجع حمادي، شمالي قنا، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا بالتنسيق مع الإدارة التعليمية، لمناقشة المشكلات التي تواجه المعلمين.

وقال عبدالمحسن حافظ، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، إنه تم الاجتماع بجميع المعلمين من أجل العمل على حل تلك المشكلات التي تواجههم في العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن دور النقابة الخدمي، يتمثل في المطالبة بحقوق المعلمين، وبحث كافة الأزمات التي تواجههم.

وتابع حافظ أن النقابة الفرعية بنجع حمادي تتواصل في الفترة الأخيرة مع النقابة العامة، والتي تتبنى على كاهلها أزمات المعلمين من الناحية العلاجية، أو المطالبة بزيادة الرواتب، مؤكدًا على ضرورة التواصل لحل تلك الأزمات.

وأشار شاكر أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، إلى أنه تم دعوة موجهي المواد ومديري المراحل التعليمية، ومديري المدارس، والمهتمين بالعملية التعليمية بنجع حمادي، لاجتماع موسع على مدار يومين، بهدف مناقشة مشكلات العملية التعليمية بنجع حمادي.

وأضاف رمضان حمدون، مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالإدارة التعليمية، أنه سيتم عمل مسودة بجميع الأزمات والمعوقات التي تواجه المعلمين والعملية التعليمية وسيتم عرضها على القيادات التنفيذية للوصول إلى حلول جذرية.

 

أتى ذلك بحضور العشرات من مديري المدارس والموجهين، والمعلمين وأعضاء النقابة بنجع حمادي، شمالي قنا.

الوسوم