فيديو| وفد من الشباب والرياضة يتفقد أنشطة مركز شباب نجع حمادى

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل:

زار مسؤولون بوزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، مركز شباب مدينة نجع حمادي شمالي قنا، لمتابعة الأنشطة بالمركز.

قال أبوالوفا غانم، باحث قانوني بمركز شباب نجع حمادي، إن  الوفد ترأسه الدكتور عمر فاروق، منسق عام بوزارة الشباب والرياضة، لتفقد عددًا من الأنشطة والمشروعات التنموية المقامة بالمركز، ومن بينها معرض «مشواري» الذى تم افتتاحه اليوم.

وذكر محمد موسي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أن الأنشطة والفعاليات التى تنفذها إدارة مركز شباب المدينة، تؤتى ثمارها على أرض الواقع، من خلال المشاركة الشبابية الفاعلة، وهو ما تم تجسيده اليوم من خلال معرض «مشواري»  للمنتجات والصناعات اليدوية.

وأكد موسى، أهمية إقامة المشاريع التنموية الصغيرة، لتحقيق رؤية الدولة فى النهوض بالشباب، وتوفير فرص عمل واعدة لهم، لافتا أن الوحدة المحلية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة، على إقامة معرض دائم للشباب من الجنسين، لعرض منتجاتهم وصناعاتهم اليدوية، وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

ولفت الحسينى صبرى، رئيس الوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحرى، إلى أنه سيتم العمل على توفير أماكن بمراكز الشباب بالقرى والنجوع، والجمعيات الأهلية، لعرض وتنمية الصناعات والمنتجات الشبابية اليدوية، مشيرا إلى أن ما تم انجازه، بمركز شباب المدينة، هو تجربة ناجحة ويجب تعميمها على الجميع.

وأشار صبري شاكر، مدير مركز شباب مدينة نجع حمادى، إلى إدارته تعمل على توفير المناخ الملائم، لتفعيل المشاركة الشبابية، من خلال تطبيق رؤية الوزارة، وتفعيل استراتيجياتها على أرض الواقع، بالتعاون مع الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة.

وقال مصطفى الشعينى، رئيس مجلس إدارة مركز شباب نجع حمادى، أن إدارته تبذل قصارى جهدها فى تذليل العقبات أمام الشباب من الجنسين، لتحقيق أقصى معدلات الاستفادة من البرامج الشبابية والتنموية التى يتم الإعلان عنها، حتى يتثنى لهم تطبيقها على أرض الواقع فى تجاربهم الحياتية والمستقبلية.

 

الوسوم