فيديو| 127 فرقة لتنفيذ مبادرة 100 مليون صحة بنجع حمادي

فيديو| 127 فرقة لتنفيذ مبادرة 100 مليون صحة بنجع حمادي الدكتور بدوي المعاون - تصوير: بسام عبدالحميد

كتب: أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد وأيمن الوكيل

قال الدكتور بدوي المعاون، مدير عام الإدارة الصحية بنجع حمادي، والمشرف على قطاع الصحة بمراكز شمال قنا، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إن غدًا الجمعة تنطلق مبادرة “100 مليون صحة”، في مرحلتها الثالثة بمحافظة قنا، بوجود 127 فريق، وتستهدف 380 ألف مواطن.

أوضح المعاون أن الحملة ستكون موجودة في 40 وحدة صحية بالقرى والنجوع، ومستشفى نجع حمادي العام، ومستشفى الحميات، والعيادة الشاملة بالتأمين الصحي بالمدينة، ومكتب الصحة بمدينة الألومنيوم، ومكتبة الطفل بنادي الزراعيين، ومقر المجلس المحلي للمدينة بجوار المرور، ومكتبة سوزان مبارك بشارع 15 مايو بجوار مسجد أبو بكر الصديق في نجع حمادي، ومركز شباب نجع حمادي بشارع القنطرة.

وأضاف مدير عام الإدارة الصحية بنجع حمادي، أن الحملة تستهدف 380 ألف مواطن ومواطنة، في الفئة العمرية من 18 سنة إلى ما فوق.

وتابع أن عدد الفرق الثابتة المنفذة للحملة تبلغ 127 فرقة، يعمل بها 381 فردا من القطاع الصحي بنجع حمادي “أطباء وصيادلة وتمريض ومدخلي بيانات”.

ولفت المشرف على قطاع الصحة بشمال قنا، أن الحملة تبدأ عملها في التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساء، يوميًا ولمدة شهرين تنتهي في 30 ابريل المقبل.

 

الوسوم