في يوم الوقفة.. أهالي بركة يفتشون عن قطرة ماء لصلاة عيد الفطر

في يوم الوقفة.. أهالي بركة يفتشون عن قطرة ماء لصلاة عيد الفطر قرية بركة
كتب -

كتب: بسام عبدالحميد وأيمن الوكيل

يشكو أهالي قرية بركة، بنجع حمادي، شمالي قنا، من انقطاع المياه، بشكل يومي، دون وجود حل من المسؤولين، مطالبين بضرورة العمل على حل الأزمة بشكل نهائي.

ويقول عبادة محمد، من أهالي قرية بركة، هناك العديد من شوراع قرية بركة النموذجية، لم تصلها أي نقطة مياه منذ أيام، مشيرًا إلى أنهم يتواصلون مع المسؤولين الذين لم يغلقون هواتفهم دون الرد على شكواهم بسبب الانقطاع المستمر.

وأكد أن مطالب الجميع هي أن يتم زيادة مدة دفع المياه من المحطة، حتى تصل إلى المنازل، ويتم محاسبة من يسرقون المياه في الطريق قبل أن تصل إلى القرية، حتى الحصول على كمية مياه للوضوء لصلاة العيد.

ويشير محمد عبدالرحيم، عامل مقيم بقرية بركة، إلى أن القرية بعدد كبير من شوارعها شهدت انقطاعًا للمياه، مطالبًا بالعمل على تلافي حالات الانقطاع في تلك الفترة مع عيد الفطر المبارك، وامتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ويتابع عبدالرحيم أن انقطاع المياه يؤثر على حياة المواطنين اليومية خاصة مع امتحانات الطلاب وارتفاع درجات الحرارة، مناشدًا بإصلاح الأعطال وعودة ضخ المياه بمناسيبها الطبيعية.

وأكد حمدي فوزي، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي هو، أنه تم التواصل مع المسؤولين بشركة المياه من أجل العمل على ضخ وعودة المياه مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه سيتم حل الأزمة في أسرع وقت.

 

الوسوم