قرارات هامة لوكيل وزارة الصحة بقنا خلال زيارته لمستشفى نجع حمادي العام

قرارات هامة لوكيل وزارة الصحة بقنا خلال زيارته لمستشفى نجع حمادي العام 4 قرارات هامة لوكيل وزارة الصحة بقنا خلال زيارته لمستشفى نجع حمادي العام

زار الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا، مستشفى نجع حمادي العام، يرافقه الدكتور أشرف الأحمر مدير الطب العلاجي، والدكتور بدوي المعاون مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي، والمشرف العام على الخدمات الصحية بشمال قنا.

وتفقد وكيل وزارة الصحة أقسام المستشفى وسير العمل، واستعرض مع الدكتور محمد حمدي العديسي، مدير المستشفى، بعض المتطلبات الإدارية والفنية للمستشفى ووافق على توفيرها في الحال.

كما قام وكيل وزارة الصحة بإقرار بعض النقاط في الهيكل الإداري للمستشفى، وتمت الموافقة على طلبات إدارة المستشفى بزياده الدعم المقدم إلى المستشفى فنيًا.

وقام فريق المديرية بتقييم عمل العيادات الخارجية المسائية والتي لاقت قبولًا لدى المواطنين، وتم إقرار بعض التسهيلات لمزيد من كفاءة الخدمة لتقليل الضغط على قسم الاستقبال، وأيضًا تم فحص أعمال مكتب التسجيل في الاستقبال واستعراض سير العمل في قسم الأشعة وقسم أشعة الرنين المغناطيسي والإيكو ومناقشة الحالة الفنية للجهازين مع المختصين في المستشفى.

وتم المرور على عيادات العظام والمسالك والرمد والأنف والأذن، وإحالة أطباء العظام المتغيبين إلى التحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية،  وكذلك إحالة طبيب رمد إلى التحقيق مع إلغاء انتدابه.

الوسوم