قنا تستيقظ على 5 جثث.. إحداها للطفل المتغيب أحمد الأحمر

قنا تستيقظ على 5 جثث.. إحداها للطفل المتغيب أحمد الأحمر انقلاب ميكروباص بالخزان - تصوير: عمر أبو الدهب شاهد عيان على الحادث

خيّم الحزن على أهالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، بعد وقوع 3 حوادث متفرقة، راح ضحيتها 5 أشخاص، منهم 3 في حادث مروري بطريق الخزان في أبوتشت، وقتل شاب بطلقات نارية في قوص، والعثور على جثة طفل أسفل عقار تحت الإنشاء بعد تغيبه منذ الجمعة الماضية في مدينة قنا.

حادث مروري بالخزان - تصوير: عمر أبو الدهب شاهد عيان على الحادث
حادث مروري بالخزان – تصوير: عمر أبو الدهب شاهد عيان على الحادث

مصرع 3 وإصابة 7 في انقلاب سيارة بطريق الخزان

شهد طريق الخزان، انقلاب سيارة ميكروباص تقل عدد من أبناء أبوتشت، وأسفر الحادث – وفقًا لمصادر أمنية – عن مصرع 3 منهم محمد ناصر حسن، 16 عامًا، وأنعام رضا محمد، 35 عامًا، تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبوتشت العام، وجثة أخرى تم نقلها عن طريق الأهالي، بالإضافة إلى إصابة  محمود ثروت محمد، 20 عامًا، و وأبوبكر العريان أبوالوفا، 26 عامًا، ومحمد خيري محمد، 31 عامًا، ومنصور أحمد رشوان، 30 عامًا، وداليا ناصر حسن، 25 عامًا، وأشرف محمد أحمد، 31 عامًا، بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، جميعهم مقيمين أبوتشت، وتم نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج.

حادث مروري بالخزان - تصوير: عمر أبو الدهب شاهد عيان على الحادث
حادث تصادم ميكروباص بالخزان – تصوير: عمر أبو الدهب شاهد عيان على الحادث

العثور على جثة طفل بعد تغيبه بأربعة أيام

منذ ظهر الجمعة الماضية، خرج الطفل أحمد يوسف الأحمر، 11 عامًا، من منزله بمدينة قنا، ولم يعد، هرول الجميع للبحث عنه، وتسارع بعضهم لنشر صور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للمطالبة بالمساعدة في البحث عنه، وتم نشر الصور في أكثر من صفحة ومجموعة فضلًا عن الصفحات الشخصية.

وخيم الحزن اليوم على الجميع، بعدما أعلن الأمن عن العثور على جثة الطفل أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني، بمدينة قنا، وتم نقل جثة الطفل إلى المستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة، وسرعة معاقبتهم وكشف الجناة، خاصة بعد خوف العديد من أولياء الأمور على أبنائهم خاصة مع بدء العام الدراسي.

الطفل الضحية - أهل الطفل
الطفل الضحية – أهل الطفل

مقتل شاب في خلافات عائلية

كما لقى شاب مصرعه، بعد إصابته بعدة طلقات نارية، في مركز قوص جنوبي محافظة قنا، بسبب خلافات بين عائلتين.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع أحمد عبدالله أحمد، 35 عاما، بعدة طلقات نارية، في خلافات بين عائلتين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم