لماذا اقتحمت القوات الخاصة جبال حمرة دوم وأبوحزام؟

لماذا اقتحمت القوات الخاصة جبال حمرة دوم وأبوحزام؟

اقتحمت القوات الخاصة بالتنسيق مع قوات الأمن بقنا جبال حمرة دوم وأبوحزام في محاولة لضبط أحد أكبر العناصر الإجرامية الخطرة والهارب من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن المؤبد في قضايا سرقة وخطف وسلاح.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إنه تنفيذًا لخطة قطاع الأمن العام والمديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، داهمت القوات الخاصة بالتنسيق مع قوات الأمن ومجموعات من الأمن المركزي بقنا جبال قريتي حمرة دوم وأبوحزام بعد ورود معلومات تفيد باختباء نور.ح.ح، 33 عامًا، محكوم عليه غيابيًا بأحكام تصل إلى المؤبد في قضايا سرقة بالإكرام وأسلحة واحتجاز وخطف.

وتمكن المتهم من الهرب قبل وصول القوات إلى منزله بقرية أبوحزام، وتمكنت الحملة من ضبط هشام.ا.ح، 21 عامًا، عامل، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا استدراج وشروع في قتل واستيلاء على مبلغ مالي وخطف.

كما ضبطت القوات مدفع آر بي جى يحمل رقم 6342 وسلاح مضاد للطيران 14.5 بوصة يحمل رقم “as – 126-07” بإحدى الغرف بمنزل المتهم الأول، وتم تنفيذ 4 قرارات إزالة من بينهم مسكن المتهم الأول، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بضبط المتهم الهارب، وحبس المتهم الثاني 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

الوسوم