مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس بحضور مؤسس الصاعقة المصرية

كتب: إسلام نبيل، وايمن الوكيل
 نظم حزب حماة الوطن بمحافظة قنا ،مؤتمر جماهيري، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، تحت عنوان ” معًا نبنيه، معًا نحميه “لدعم الوطن”،  وذلك بقرية طوبيا بمركز نجع حمادي شمالي قنا.
حضر المؤتمر الفريق جلال الهريدي، مؤسس سلاح الصاعقة، رئيس الحزب، ولواء أركان حرب محمد علي بلال وقائد القوات المصرية في حرب الخليج الثانية، وأمين عام الحزب والأنبا كيرلس اسقف نجع حمادي، والنائب ماجد طوبيا، عضو البرلمان ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.
وقال الفريق جلال الهريدي، إن الصعايدة رجال محترمون، ويصونون الامانات، فضلاً عن ان نساء الصعيد هم أجدع وانقي السيدات، لافتًا إلى أن السيدات هي التى سوف تؤدي إلى خروج الرجال في الانتخابات الرئاسية والتصويت لدعم السيسي قائلًا: “ستات هي اللى هتنزلنا الانتخابات”.
وأضاف مؤسس الصاعقة المصرية خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري، أن رئيس الجمهورية يؤسس لدولة جديدة، ولابد من انتخابه من أجل مصر ومن أجل أمان واستقرار الدولة المصرية قائلًا: “كل اللى بيحب مصر لازم ينزل ويصوت ويشارك في الانتخابات”.
وذكر الهريدي أنه لابد من دعم الشرطة والقوات المسلحة والقضاء المصري، إلى جانب دعم الرئيس السيسي، وذلك من أجل القضاء على الإرهاب حتى تعود مصر الي سابق عهدها وريادتها المعروفة.
فيما أشار اللواء محمد علي بلال، أمين عام حزب حماة الوطن، أن التصويت والمشاركة بالانتخابات الرئاسية، من أجل بناء مصر، وصد كل من يريد هدم الدولة المصرية، قائلًا: لازم نوقف جمب مصر”.
وأكد الانبا كيرلس، أسقف مطرانية نجع حمادي وتوابعها، أنه لابد من أن ينسى المسلم والقبطي العنصرية، حتى نرسل للعالم كله رسالة واحدة بأن الجميع من المصريين يد واحدة قائلًا: لازم ننسى إن ده مسلم وده نصراني وده عرب وده هوارة”.
وتابع أسقف مطرانية نجع حمادي خلال حديثه، أن مصر تقف مع رئيسها عبد الفتاح السيسي، ولابد أن ننسى كلمات التعصب فكلنا شعب واحد قلب واحد إله واحد والله واحد، وأنه لابد أن يخرج المصريين للتصويت في الانتخابات قائلًا: الرئيس يحارب الأعداء.
الوسوم