مؤتمر جماهيري لتأييد السيسي بفرشوط.. اقرأ كلمات 6 شخصيات عامة خلاله

نظم حزب حماة وطن مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمدينة فرشوط، شمالي قنا، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية.

ودعا يحيى الخلاوى، أمين الحزب بقنا، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد لدعم أجهزة الدولة والقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب.

وقال حمزة أبوسحلي، عضو مجلس النواب، إن على الشعب الوقوف بجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه ضد القوى المعادية لمصر التي تحاول إسقاط الدولة المصرية والعودة بها إلى مرحلة الفوضى.

وذكر علي قاعود، ممثل القبائل العربية، أن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها، مبينًا أن الرئيس استعاد الأمن والاستقرار.

وأوضح الشيخ أحمد أبوالمجد، من علماء الأزهر الشريف، أن مصر بلدًا قويًا لم تستطع النيل منه كل المخططات التي كانت تستهدف البلاد وشق صفها بالفتن الطائفية وغيرها من السبل، وأضاف أن الله منح مصر ابنًا من أبنائها المخلصين ليعيدها للطريق الصحيح ويوحد شعبها.

ودعا القس يونان مهنا، ممثل الكنيسة بفرشوط، المواطنين لدعم الرئيس لولاية رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه في الأولى بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، لافتًا أن البلاد تتعرض للمؤامرات الداخلية والخارجية التي تستوجب الوقوف صفًا واحدًا لحفظ أمن وسلامة الوطن ومواطنية.

وذكرت وفاء رشاد، من القيادات النسائية في نجع حمادي، أن مصر تحارب الإرهاب الغاشم فى سيناء بكل قوة ولن يتوانى أحد عن دعم ومساندة رجال القوات المسلحة فى حربهم ضد الإرهاب، موضحة أن الجميع يقف خلف الرئيس في هذه الحرب التي يقودها خفافيش الظلام لتنفيذ أجندات الدول المعادية لمصر.

حضر المؤتمر عربي أبوزيد، رئيس ائتلاف الأحزاب، ومحسن الكيلاني، أمين الحزب بفرشوط، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والدوائر السياسية وحشد من المواطنين.

الوسوم