ولاد البلد

محافظة قنا تعتمد 4 إصدارات تابعة لـ”ولاد البلد” لرصد شكاوى المواطنين

محافظة قنا تعتمد 4 إصدارات تابعة لـ”ولاد البلد” لرصد شكاوى المواطنين شركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية (ش.ذ.م.م)

اعتمدت محافظة قنا 4 إصدارات من مؤسسة ولاد البلد للخدمات الاعلامية، لرصد شكاوى المواطنين، التي يتم نشرها واتخاذ إجراءات سريعة للعمل على حلها.

وقد قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بمحافظة قنا، بتحديد قائمة من منصات التواصل الاجتماعي، ضمت إصدارات النجعاوية – قنا البلد – دشنا اليوم وقوص النهاردة، التابعين لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الاعلامية، حيث يتولى أعضاء المكتب الاعلامي رصد الشكاوى التي يتم نشرها من قبل المواطنين.

وأشارت المذكرة التي تم تقديمها للدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، إلى إنشاء مجموعة على تطبيق “واتساب”، تضم نائب المحافظ، وأعضاء مكتب الاعلام، ونواب رؤساء المدن ورؤساء الوحدات المحلية بالإضافة إلى عضو من إدارة المتابعة أو خدمة المواطنين.

ويختص أعضاء مكتب الإعلام برصد الشكاوى وإرسالها إلى مجموعة العمل، وعلى رؤساء الوحدات المحلية أن يتفاعلوا بشكل فوري مع الشكاوى سواء كانت تخص النظافة أو تمهيد الطرق أو إنارتها وإرسال ما يفيد بحل الشكوى، وحال تبين أن الشكوى غر حقيقية يتم التكذيب على صفحة المحافظة، وإن كانت حقيقية يتم الاستجابة فورًا، والإفادة للرد على الشاكي.

مذكرة اعتماد| المصدر: محافظة قنا
مذكرة اعتماد| المصدر: محافظة قنا
ولاد البلد

“ولاد البلد” شركة إعلامية مصرية رائدة تستهدف تطوير الصحافة المحلية في بلادنا، مفهوما ومهارات وممارسة، تشمل شبكة واسعة وعالية التأهيل من الصحفيين المحليين تمتد من مرسى مطروح إلى الأقصر، تتمثل رسالتها في المساهمة في بناء صحافة عالية المهنية ملتزمة أقصى الالتزام بأخلاقيات المهنة وقيمها السامية، تخدم مجتمعاتها المحلية وترتبط بها بأوثق الروابط وتعبرعن صوتها وهمومها وتشكل وسيطا بين أبناءها وبين السلطات المعنية، صوت لمن لا صوت، وشعارها “أخبار بلدك من ولاد بلدك”.

وشركة ولاد البلد (ش.ذ.م.م) رائدة في تغطية الأحداث المحلية بالمحافظات، عبر موقعها الإليكتروني، وحصدت عدة جوائز عالمية على عملها المميز، هدفها تدريب وتطوير الشباب الراغبين في العمل الإعلامي المحلي في مختلف ربوع الجمهوية، على أن يكون شعارها “أخبار بلدك من ولاد بلدك”.

وتعمل ولاد البلد في عدد من المدن عبر الجمهورية ولها عدد من الاصدارات ( النجعاوية، دشنا اليوم، قنا البلد، قوص النهاردة، الأسايطة، ولاد البلد المنصورة، الأقصر بلدنا، اسكندراني، مطروح لنا، الفيومية، السوايفة، استاد ولاد البلد، باب مصر) مع خطة للتوسع مستقبلا، إضافة إلى موقع إخباري/ خدمي يقدم تغطية يومية للشأن المحلي بالوسائط المتعددة.

الوسوم