محافظ قنا يقود حملة مكبرة على المخابز والأسواق ويحيل مسؤولين للتحقيقات

محافظ قنا يقود حملة مكبرة على المخابز والأسواق ويحيل مسؤولين للتحقيقات

قاد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الأحد، حملة مكبرة علي مخابز وأسواق مدينة قنا، لمراقبة حركة البيع والشراء بها، في إطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، رافقه خلالها المقدم تامر النجار مدير مباحث التموين بمديرية أمن قنا ومسؤولي التموين والطب البيطري بالمحافظة.

تفقد الهجان، المخبز الآلى المحسن ومخبز مدينة العمال بالإضافة إلى اثنين من المخابز الأهلية، وذلك للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات المقررة .

 وقد قرر محافظ قنا تحويل مدير المخبز الآلي للتحقيق لمخالفته لنظام توزيع الخبز على المواطنينن كما قرر تحويل مدير مخبز مدينة العمال ومفتش التموين المكلف بالإشراف على المخبز للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم، وكلف الهجان مسؤولي التموين  بدراسة امكانية توفير مفتش تموين بشكل دائم طوال ساعات العمل بالمخبز بدلاً من نظام المرور الدوري للمفتشين.

كما تفقد المحافظ عدد من محلات الجزارة بشارع السوق القديم، وشدد على ضرورة الرقابة على الأسواق لإحكام السيطرة على عملية تداول السلع الغذائية ومكافحة الجرائم التموينية، لافتًا أنه تم تحرير محضر ضد أحد محال الجزارة لخلطه لحوم مجمدة وبيعها مع اللحوم البلدي.

وعلي هامش جولته تفقد الهجان هايبر المصرية 2000 بشارع 23 يوليو وهايبر المصرية 2000 بشارع قناة السويس الجديدة بمنطقة الشئون، مشيرًا إلى أنه تم طرح كميات إضافية من اللحوم والدواجن المجمدة بمختلف المجمعات الاستهلاكية، مؤكدًا على استمرار حملات التفتيش والمراقبة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بكافة مدن وقرى المحافظة خاصة أيام عيد الأضحى المبارك.

 

الوسوم