“محلي الشعانية”: إنشاء غرفة أمن بمدخل القرية من الناحية الشمالية

“محلي الشعانية”: إنشاء غرفة أمن بمدخل القرية من الناحية الشمالية "محلي الشعانية": إنشاء غرفة أمن بمدخل القرية من الناحية الشمالية

قامت الوحدة المحلية لقرية الشعانية،بالتعاون مع الجهات الأمنية، اليوم الاربعاء، ببناء غرفة أمن بمدخل قرية الشعانية الشمالية، بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا.

وقال سيد تمساح، سكرتير الوحدة المحلية لقرية الشعانية، في تصريحات لـ” النجعاوية”، إنه تم بناء غرفة أمن بمدخل القرية الشمالية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، ومساندتها جنبا إلى جنب، مشيرًا إلي أن المدخل حيوي إذ يربط الشعانية وقريتي أبوحزام وحمرة دوم.

واستطرد تمساح أن الهدف من الغرفة هو منع السيارات التي تتهرب من المرور على كمين الشعانية الأمني، سالكة طريق المدخل الشمالي المؤدي إلي قرية الرحمانية، والقصر، الصياد، والقناوية، جاء دلك وفق تعليمات، خالد بهيج، رئيس الوحدة المحلية لقرية الشعانية، وعبدالراضي العربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وتحت إشراف اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا.

كما لفت تمساح، في سياق مواز، إلى أن الجهات الأمنية قامت أيضًا ببناء غرفة أمن بمدخل قرية عزبة البوصة في سياق منع التعديات والسرقات، لتأمين الطريق من خزان إلي الشعانية.

الوسوم