“محلي فرشوط”: خطة لتشغيل «خط سرفيس» داخل المدينة

“محلي فرشوط”: خطة لتشغيل «خط سرفيس» داخل المدينة الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط

كتب: بسام عبدالحميد، أيمن الوكيل:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، اليوم الخميس، عن وضع خطة شاملة، لتشغيل خط سرفيس داخل المدينة، بعدد 9 سيارات، لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، تزامنًا مع حلول العام الدراسي الجديد.

قال العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، أنه بناءً على توجيهات عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بخصوص العمل المستمر على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تمت الموافقة على تشغيل خط سرفيس داخل المدينة.

وأوضح أبوبكر، أنه تم عقد اجتماع بديوان عام الوحدة المحلية لمدينة فرشوط، وتم تشكيل لجنة برئاسته، وعضوية حمزة أبوسحلي، عضو مجلس النواب، والعميد جمال سالمان، مأمور المركز، المقدم إبراهيم، بإدارة مرور نجع حمادي، وعفت فوزى بطرس، نائب رئيس المدينة، عبدالناصر سليمان محمد، مدير الشؤون القانونية بالوحدة، وعادل فتحي عبدالنبى، مدير إدارة المواقف بالوحدة.

على أن تختص هذه اللجنة، بما يلي:

1- وضع الضوابط والمعاير لإختيار السيارات، التي سيتم تيسيرها وتحديد التسعيرة داخل المدينة.

2- وضع خطوط السير، وتحديد التسعيرة، وتحديد ألوان “استيكرات” لوضعها على خطوط سير السيارات.

3- تستعين اللجنة بمن تراه من المهتمين بالشأن العام من الشعبيين لإنجاز الأعمال.

وأشار رئيس الوحدة المحلية، أن اللجنة تناشد أهالي المدينة، المهتمين بالشأن والصالح العام، للمشاركة غدًا الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط لإبداء الراي لتحديد خطوط سير السيارات وتحديد سعر التعريفه.

جاء ذلك بناء على المذكرة الوارد للوحدة المحلية، من اللجنة العليا لمواقف سيارات الأجرة بقنا بالموافقة على تشغيل خط سير السرفيس بعدد 9 سيارات بمدينة فرشوط والمؤرخة في 1 سبتمبر 2018م.
الوسوم