محمد فؤاد يشارك في الحفل الغنائي الكبير لدعم الرئيس السيسي بقنا

محمد فؤاد يشارك في الحفل الغنائي الكبير لدعم الرئيس السيسي بقنا محمد فؤاد يشارك في الحفل الغنائي الكبير لدعم الرئيس السيسي بقنا
أشعل الفنان الكبير محمد فؤاد في إطلالته الأولى على مسرح الصالة المغطاة بنادي البحر بمدينة قنا حماس آلاف الشباب وجميع الحضور للحفل الحفل الغنائي الكبير الذي تنظمه حملة ” كلنا معاك ” لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وبدأ فؤاد فقرات الغنائية بواحدة من أجمل ما تغني به وهي أغنية ” موعداني ” ووجه عدة رسائل للآلاف من الحضور بأن قنا قطعة أصيلة من الوطن الأغلي الذي يجب علينا جميعا أن نحافظ عليها وفي لفته رائعة عبر أحد أبناء قنا عن حبه للفنان محمد فؤاد مما جعله يصطحبه معه علي خشبة المسرح ويغنيان سويا واحدة من أشهر أغانيه ” طمني عليك ” وتفاعل الحضور بصورة كبيرة .
وصافح فؤاد عددا كبيرا من الجماهير ثم واصل تقديم بعض من أغانيه وطالب الجماهير بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة ووعد بإحياء حفل كبير مرة أخرى في قنا بعد نجاح الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوليه مقاليد الحكم لفترة ثانية.
كما شارك في الحفل الفنان الشاب أحمد جمال، نجم ” أرب أيدول”، الذي أشعل هتافات الجمهور بأغانيه الوطنية، ثم قدمت فرقة قنا القومية الفنون الشعبية عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية المستوحاة من الفلكلور الشعبي والتراث القنائي.
الوسوم