مديرية التعليم بقنا تعلن المدارس الفائزة بمسابقة دوري المكاتب التنفيذية

مديرية التعليم بقنا تعلن المدارس الفائزة بمسابقة دوري المكاتب التنفيذية مسابقة دوري المكاتب التنفيذية - صورة لمدرسة حاجر الدهسة
كتب -
كتب: أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد

أعلنت مديرية التربية و التعليم بقنا، المدارس الفائزة في نهائيات دوري المكاتب التنفيذية على مستوى المديرية، والتي ستقوم بالتصفية على مستوى الجمهورية.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في تصريحاته لـ”النجعاوية”، إنه تم إعلان فوز مدرسة حاجر الدهسة الابتدائية بفرشوط بالمركز الأول على مستوى المحافظة، وفوز مدرسة مصنع السكر الابتدائية بقوص، بالمركز الثاني، ومدرسة على حسن للتعليم الأساسي بالوقف، بالمركز الثالث، على مستوى المرحلة الابتدائية.

وتابع أنه بالنسبة للمرحلة الإعدادية، فلقد فازت مدرسة الزهراء الإعدادية بنات بقفط، بالمركز الأول، والشهيد محمود عبدالفتاح حسن، بنجع حمادي، بالمركز الثاني، ومدرسة قنا الإعدادية بنات بقنا، بالمركز الثالث، على مستوى المرحلة.

كما فازت مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية بالألومنيوم بنجع حمادي، بالمركز الأول، ومدرسة مصنع السكر الثانوية بنات بقوص، بالمركز الثاني، ومدرسة قنا الثانوية الجديدة، بالمركز الثالث على مستوى المرحلة الثانوية.

يذكر أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أجرت في أكتوبر الماضي، انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الإعدادية، بحضور المهندس خالد فرغل، وجمال شاكر مسؤول الاتحاد، وعبدالصبور حسين، موجه أول التربية الاجتماعية.

وأسفرت الانتخابات عن فوز الطالب محمد حمدي محمود، من مدرسة الخليفة الأول بالألومنيوم، بلقب أمين اتحاد الطلاب للمرحلة الإعدادية، والطالبة ريم رمضان شمروخ، من مدرسة الإعدادية بنات بنجع حمادي، مساعد أمين الاتحاد، والطالب طه وائل محمود أحمد، من مدرسة ساحل البقيلى الإعدادية، مقررًا ثقافيًا، وأحمد عبد الحكيم، مقررًا رياضيًا، وعبدالله حسين تغيان، من مدرسة الشهيد محمد هاشم بالصياد، مقررًا علميًا.

كما حصل الطالب محمود ممدوح محمود سيد، من مدرسة شركة السكر الإعدادية، على لقب المقرر العلمي، والطالب أحمد صلاح الدين حسن ، من مدرسة الفاروق عمر بالرئيسية، على لقب المقرر الفني.

اقرأ أيضًا:

ننشر تشكيل اتحاد طلاب المرحلة الإعدادية بنجع حمادي.. «محمد محمود» رئيسًا

الوسوم